هجوم من على منصة غولدن غلوب ضد دونالد ترامب

حازت الممثلة الأميركية ميريل ستريب جائزة غولدن غلوب السنوية عن مجمل أعمالها الفنية في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الذي أقيم في "بيفرلي هيلز" الأميركية مساء الأحد 8 يناير/كانون الثاني 2017.

مشاهير
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الممثلة الأميركية ميريل ستريب، (67 عاماً)، الفائزة بثلاث جوائز أوسكار، خلال حفل تسلمها لجائزة "سيسل بي دوميل" عن مجمل أعمالها، هاجمت الرئيس الأمريكي الجديد، وقالت "غريزة إهانة الناس، عندما تظهر من شخصية عامة ... فإنها بمثابة إذن "للآخرين للتصرف بنفس الطريقة".

وبينما لم تذكر ميريل ستريب الرئيس الأمريكي بالاسم إلا انها قالت: "عندما قام الشخص الذي سعى للجلوس على أكثر المقاعد احتراماً في بلدنا بتقليد مراسل معاق" وهو إشارة إلى دونالد ترامب الرئيس الأميركي المنتخب.

رد الرئيس الأمريكي المنتخب ترامب بتوجيه التهم للممثلة الأمريكية المشهورة ميريل ستريب بالانحياز. وقال في حديث لصحيفة "نيويورك تايمز" إنه لم يفاجئ لتوجيه انتقادات إليه من جانب "الليبراليين من عالم السينما"، معتبرا ستريب من أتباع المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون.

وأضافت ستريب "لقد انفطر قلبي عندما شاهدته ولا يمكنني نسيانه لأن هذا لم يكن في فيلم بل في الحياة الواقعية".

وتابعت ان "عدم الاحترام يجلب عدم الاحترام والعنف يحرض على العنف ...عندما يستخدم اصحاب النفوذ قوتهم للضغط على الآخرين، فإننا نخسر جميعا".

وأشارت إلى أن كراهية الأجانب التي اتسمت بها حملة ترامب الانتخابية تتناقض مع تنوع خلفيات نجوم هوليوود، حيث قالت: إن "هوليوود تعج بالغرباء والأجانب، وإذا ركلناهم جميعا خارج البلاد، لن يكون لديك شيئا لنشاهده سوى كرة القدم والفنون القتالية المختلطة".

إعلان ممول