«منهن الفنانة التونسية، هند صبري» فنانات عربيات حصلن على الجنسية المصرية

السبت، 21 كانون2/يناير 2023
«منهن الفنانة التونسية، هند صبري» فنانات عربيات حصلن على الجنسية المصرية||| «منهن الفنانة التونسية، هند صبري» فنانات عربيات حصلن على الجنسية المصرية||| |||

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:-تسعى الكثير من الفنانات للحصول على الجنسية المصرية والانتماء لها وهناك الكثير من مشاهير العرب في الغناء والتمثيل نجحوا بالفعل في ذلك.

 

هند صبري

الفنانة هند صبري من ضمن نجمات الصف الأول في مصر رغم أنها تونسية الجنسية ، لذلك سعت الفنانة للحصول على الجنسية المصرية وبالفعل نجحت في ذلك عقب زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف.

 

سميرة سعيد

استطاعت سميرة سعيد أو كما تلقب بـ "الديفا" الفنانة المغربية الشهيرة الحصول على الجنسية المصرية منذ ما يقرب من 25 عام وقت زواجها من الموسيقار والملحن المصري هانى مهنا، ولم يكن الأمر معروفاً لدي الجماهير حتي توجهت الفنانة إلى إحدى اللجان بمنطقة الدقى للإدلاء بصوتها لأول مرة فى الإنتخابات البرلمانية المصرية، فسرعان ما اكتشف الجماهير أنها حاصلة على الجنسية المصرية.

 

كارول سماحة

أعربت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة عن سعادتها بالحصول على الجنسية المصرية منذ زواجها من رجل الأعمال المصرى وليد مصطفى والتي رزقت بإبنة منه، وعبرت عن فخرها بهذا الحدث قائلة ً "أول بلد عربي احتضني بعد لبنان هي مصر، كما أنها احتضنتني عاطفياً، وأحب أحتفل بحصولي على الجنسية المصرية، وأتشرف أن أكون مصرية " .

 

جنات

وحصلت الفنانة المغربية، جنات على الجنسية المصرية منذ زواجها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان، منذ 5 أعوام ، وعلم الجمهور هذا الأمر بعدما نشرت عدة صور لها من داخل لجنة انتخابات البرلمان المصري، أثناء إدلائها بصوتها في الصندوق ، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام كاتبةً "من أجل مستقبل أفضل.. انزل شارك".

 

رزان المغربي

ومؤخراً أعلنت الفنانة اللبنانية، رزان المغربي سعادتها بحصولها علي الجنسية المصرية ،إذ نشرت عبر حسابها بموقع التدوينات "تويتر" صورة لجواز السفر المصرى وعلقت قائلة: "بكل فخر تحيا مصر"، كما أوضحت في بيان صحفي لها أنها سعت كثيرًا لنيل لقب فنانة مصرية بشكل رسمي مؤكدة أن هذا يمثل شرف كبير لها .

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree