الفنّانة المصريّة "بسملة" تنضمّ لـUniversal Music MENA وتُطلق"حلو مودك"

الثلاثاء، 07 حزيران/يونيو 2022
||| ||| |||

بيروت-(شبكة الرؤية الإخبارية المصرية):- إنضمّت الفنّانة المصريّة الشابّة "بسملة" إلى"Universal Music MENA" وأطلقت أولى أغنياتها المُنفردة بعنوان "حلو مودك".  

"حلو مودك" أغنية رومنسيّة باللهجة المصريّة، من كلمات إيهاب عبدالعظيم وألحان عمرو الشاذلي، أمّا الميكس والماستريتغ فلعمرو الخضري . وهي تتناول موضوع المُحاربة والتضحية في سبيل الحبّ، وتدعو لتقبّل الشريك كما هو وبكلّ حالاته للمُحافظة على علاقة ناجحة مبنيّة على أسس متينة، كون قوّة الحبّ هي التي تغلب دائماً.

هذا، وقد عبّرت أماندا هودجز عضو مجلس الإدارة المُنتدب  لـ SS Heliodor  أستراليا والقائمة بالأعمال الفنيّة لـ"بسملة" عن سعادتها بهذا التعاون وبهذه الفرصة التي تُعزز مكانة "بسملة" في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جهتها، عبّرت "بسملة" عن سعادتها الكبيرة وحماستها بالإنضمام إلى شركة "Universal Music MENA كون هذا التعاون يحمل الكثير من الفرص الفنيّة ويُساعد للإنتشارعلى نطاق أوسع بهدف الوصول لأكبر شريحة من الجمهور. وتابعت بالقول:"أنا أحبّ الغناء كثيراً وبلهجات عدّة، وأحضّر لطرح أغنيات جديدة مع الشركة في المرحلة المُقبلة، وذلك باللهجه المغربيّة والعراقية والخليجيّة وغيرها..."

يُذكر أنّ أغنية "حلو مودك" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج

Raman Omar من خلال فكرة عفويّة كوميديّة تُحاكي جيل الشباب.  

تجدر الإشارة إلى أنّ "بسملة" فنّانة مصريّة في العشرين من العمر، نشأت في دبي. إنتشر إسمها بشكل كبير في الآونة الأخيرة من خلال منصّة التواصل الإجتماعيّ "تيك توك" التي جمعت من خلالها 4.6 مليون متابعاً بعد طرحها العديد من الأغنيات العربيّة التي أدّتها بصوتها المُميّز وبأسلوبها الخاصّ.

 أغنية "حلو مودك" مٌتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو كليب على قناة YouMusic Arabia.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree