"عائشة عطية" تدخل قائمة الأمهات العازبات في تونس

الخميس، 12 تشرين2/نوفمبر 2020
يعتقد البعض أن عائشة عطية تقوم بالدعاية لعمل فني جديد، خاصة وأنها تعوّدت على الترويج لأعمالها بطريقة جريئة يعتقد البعض أن عائشة عطية تقوم بالدعاية لعمل فني جديد، خاصة وأنها تعوّدت على الترويج لأعمالها بطريقة جريئة Photo source: - Compilation of news visibility from Google

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فيزيون مصر للأخبار: دخلت الفنانة التونسية، عائشة عطية عالم الأمهات العازبات وهن النساء اللاتي تنجبن دون زواج، وذلك بعد أن أعلنت على موقع تبادل الصور العالمي، إنستغرام، أنا حامل دون زواج، مما اثار تساؤلات حول حقيقة هذا الخبر.

عائشة عطية قالت أنها أخطأت في حق نفسها، وهي الآن في الشهر الرابع من الحمل، وتحمل في بطنها طفلة، قررت أن تطلق عليها اسم "مايا".

وتقول عائشة أن صديقها تخلى عنها عندما عرف أنها حامل، وأنها أخطأت عند ارتكاب هذا الفعل الفاحش، قائلة: "ما ذنب الطفلة أن ينتقم منها الناس وأن يلقبونها بأنها ابنة حرام".

وأوضحت أنها توجه رسالة لكل امرأة، إذا أحببت أن تحافظ على نفسها ولا تلقي بيدها في هذه التهلكة وأن تعرف حدودها جيدا، حتى لا تسقط في هذه الفعلة وتعيش القلق الذي تعيشه هي كل يوم وتحاول أن تكتمه.

وعادت عائشة مرة أخرى، ونشرت صورة جديدة لبطنها، وعلقت بالفرنسية: «هذا ليس فيديو كليب، ولا مسلسل تلفزيوني، هذا واقع.. سأتكلم عن الموضوع، في الآيام المقبلة.. لم أكن أتوقع كل هذا الدعم، أشعر بالإمتنان و السعادة.. رسائلكم مصدر لسعادتي.. أشكر دعمكم».

ورغم أن عطية لم تعلن عن هوية الوالد إلا أن البعض تكهن انه الفنان آزر الزوالي وذلك لأنها كانت قد نشرت في شهر يوليو 2020 صور استعدادها للخطوبة منه.

كما قامت بمشاركة متابعيها بصور و فيديو من الخطوبة، فضلاً عن إظهارها لخاتم الزواج، وبسبب ذلك فقد تم إتجاه الأنظار إليه بإعتباره والد الطفلة.

ولكنه رد على هذه التكهنات عبر خاصية القصة على حساب إنستغرام الخاص به قائلاً: "لا تعليق والكلاب تنبح والقافلة تسير".

إلا أن البعض شكك في صحة هذا الإدعاء ويعتقد البعض إنها تقوم بالدعاية لعمل فني جديد، خاصة وأنها تعوّدت على الترويج لأعمالها بطريقة جريئة، مثل اعلان قصة حبها من من أحد عارضي الأزياء، ليتبين فيما بعد أن مشاهد الحب من كليب إحدى أغنياتها.

أو انها تقوم بدعم حملة توعية لدعم قضية الأمهات العازبات.!!

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/c7Rc40kaul https://t.co/pAJkmDalct
"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/cVwfE2OM7x
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/JOdW5Rl83V https://t.co/9boZoEuP7T
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/4EDrDT6rbQ
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/eoY8LuYwda https://t.co/7O4vV68dgI
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/jV4YUVDFkZ
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree