الجزائرية “كاميليا ورد” أرادت ”أحلام” أن تقصيها فصنعت شهرتها

الجمعة، 06 كانون2/يناير 2017
الجزائرية “كاميليا ورد” و ”أحلام” الجزائرية “كاميليا ورد” و ”أحلام”

يبدو أن اقصاء الفنانة الإماراتية أحلام للمتسابقة الجزائرية "كاميليا ورد" من برنامج "آراب أيدول" ساهم في صناعة شهرتها، حيث أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن هاجمتها ووصفتها بـ"ملكة البقر".

وقد واصلت الجزائرية” كاميليا ورد، هجومها على الفنانة الإماراتية “أحلام”، و هددتها برفع دعوى قضائية، تتّهمها فيها بأنّها قامت بتزوير نتائج التصويت حتى تخرجها من البرنامج.

ونشرت “كاميليا”، عدّة مقاطع على حسابها بتطبيق “سناب شات” تقول فيه إنّ أحلام زوّرت النتائج، وأنّها تشتري البرنامج بأموالها.

وقالت: “إذا أنت اشتريت برنامج وتحاولي تعملي الناس عبيد عندك، أنا ما برضى الذل، وما برضى كون عبدة عند حدا”، وأضافت أنّها كانت تعتبر أحلام فنّانتها المفضلة، ولكن غيرّت نظرتها إليها بعد ما حدث “.

وكانت “كاميليا” وصفت في وقت سابق “أحلام” بأنها “ملكة البقر” في إطار هجومها على الفنانة الإماراتية.

واعتبرت كاميليا أن أحلام كانت تقصد إذلالها، خاصة أنها فضلت عليها في النهاية المشترك مهنّد عبد الحسين، وهو ما تسبب في خروجها نهائيا من البرنامج.

وكتبت كاميليا عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلي شئ تملكيه متل ماحاولتي تاخدي مني اكتر شئ بحبو كاميليا ورد”.

وتابعت: “شكرا احبابي علي كلامكم ومحبتكم صحيح اني خرجت من المنافسة بلعبة غير شريفة من أحلام لكن ربحت محبتكم”

واضافت: “شكراً لظلمك يا ملكة.. شكراً لكم أحبابي على التصويت، وبعتذر منكم دفعتوا مصاريكم على أمل التأهل بالتصويت، لكن للأسف”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

"بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 https://t.co/XhO7nIBn25
"بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 https://t.co/ysPehfPcVt https://t.co/csHx0GFqbm
الأكاديمية تدعو هشام نزيه للانضمام إلى أعضاء لجنة جوائز الأوسكار https://t.co/78u3AMrULF https://t.co/FbUvsibT5S
الأكاديمية تدعو هشام نزيه للانضمام إلى أعضاء لجنة جوائز الأوسكار https://t.co/08RsYZSEnZ
تونس:مؤتمر إدارة الطيف الترددي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يعود في نسخته السادسة https://t.co/10DsCoYytc https://t.co/abqnRjzDxD
تونس:مؤتمر إدارة الطيف الترددي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يعود في نسخته السادسة https://t.co/hlregFXFOU
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree