إعلان مرتقب من العائلة المالكة البريطانية حول أزمة "كيت ميدلتون" الصحية

شركة Popapologists، المملوكة للأختين Lauren وChen، نشرت مقطع فيديو على TikTok حول كونها المذيعة البريطانية التي تم تنبيهها

المال والأعمال
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- وسط المخاوف المستمرة بشأن الأزمة الصحية لكيت ميدلتون والشائعات المحيطة باختفائها من الحياة العامة، تتوقع وسائل الإعلام البريطانية "إعلانًا كبيرًا" من العائلة المالكة.

وفقًا للتقارير، تم إخطار وحدة إنتاج الأحداث في بي بي سي بالبقاء في حالة تأهب لإعلان "مهم للغاية" من العائلة المالكة "في أي لحظة" في أعقاب الأزمة الصحية الحالية.

وذكرت صحيفة The News International أن شركة Popapologists، المملوكة للأختين Lauren وChen، نشرت مقطع فيديو على TikTok حول كونها المذيعة البريطانية التي تم تنبيهها.

وشدد الثنائي في الفيديو على صحة كيت البالغة من العمر 42 عامًا بعد إزالتها من قائمة الحاضرين في Trooping the Color في يونيو/ حزيران.

ويأتي هذا التطور وسط تقارير تفيد بأن أميرة ويلز لن تتولى مهامها الملكية حتى عيد الفصح في أبريل/ نيسان حيث تتعافى من جراحة في البطن.

أثار مكان وجود كيت تكهنات بسبب غيابها الطويل عن تجمع العائلة المالكة. فيما شوهدت آخر مرة مع العائلة المالكة في ساندرينجهام في عيد الميلاد.

هناك أيضًا شائعات حول انفصالها عن الأمير ويليام بسبب علاقة الأخير المشتبه بها مع صديقة الثنائي منذ فترة طويلة روز هانبري.

حتى أن كيت واجهت ردود فعل عنيفة بعد اعترافها بإجراء تغييرات على صورتها الرسمية الأولى مع أطفالها منذ إجراء الجراحة لها، والتي تم تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الأم.

ووفقاً لمصادر ملكية، قد تناقش كيت آخر عملية جراحية لها في المشاركة العامة المقبلة.

وذكرت صحيفة Sunday Times ، نقلاً عن مصادر ملكية، أنه من المرجح أن يعالج أمير وأميرة ويلز جميع المشاكل علنًا قريبًا.

وفي وقت سابق، أوضح القصر أن الجراحة التي أجريت لكيت لا علاقة لها بالسرطان وأنها ترغب في الحفاظ على خصوصية معلوماتها الطبية الشخصية.

إعلان ممول