بالصور والفيديو رحلة الرحالة الامريكية جوردن تايلور إلى مصر

الرحالة الامريكية جوردن تايلور في  مصر

الرحالة الأمريكية، جوردن تايلور، من مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تقيم في مدينة شنجن جنوب الصين، تعشق المغامرة والسياحة والسفر حول العالم، تركت بيتها في يناير 2016، للسفر واستكشاف العالم، لم تتخيل أبدا كل المغامرات والخبرات التي كانت تنتظرها، كانت تحلم برحلة إلى مصر وهي في العاشرة من عمرها لاكتشاف ما وصفتها بـ "عاطفة" في علم المصريات.

زارت العديد من البلدان أبرزها: مصر -دبي – المغرب – نيويورك – استراليا – تايلاند - سانتورينى – الصين – طوكيو – غواتيمالا – المكسيك – رومانيا – هونج كونج.

نشرت الرحالة الأمريكية، فيديوهات لها من مصر بعنوان "أحلم الذهاب إلى الكثير من الأماكن، لكن مصر شيء خاص لا أستطيع الانتظار لتصوير واستكشاف المزيد من هذا البلد الرائع"، وآخر بعنوان "سأقيم في مصر لمدة شهر" وآخر بعنوان "داخل الأهرامات".

وعبرت"Jordan Taylor"، عن سعادتها لزيارة مصر، وقالت إنها درست الحضارة المصرية القديمة في الصغر، مشيرة إلى إنها متشوقة لوجودها في مصر، حيث مصر من الحضارات العريقة، موضحة زرت الكثير من البلدان ولكن يوجد في مصر شيء مختلف.

 وتابعت: "شعرت بالذهول بعد اقامتها في أحد الفنادق القريبة من الأهرامات"، موضحة إنها قبل زيارتها إلى مصر كانت تشعر بالخوف ولكن بعد الزيارة اكتشفت الأماكن الأثرية في مصر مذهلة، والمصريون يتعاملون مع الأجانب بود ومحبة.