دليل خريطة ايطاليا السياحية وافضل اماكن السياحة في Italy

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- تعتبر إيطاليا دولة رومانسية عبر التاريخ. العديد من الأساطير والقصص سوف تقوم أيضًا بزيارة العاصمة روما.

تتميز روما بتراثها المعماري وتخطيطها الفريد الذي يجعلك تشعر وكأنك في متحف جميل. يزورها ملايين السياح كل عام للاستمتاع بكل شيء. المعالم الأثرية والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الفنادق الاقتصادية المنتشرة في كافة أنحاء المدينة، توفر للزوار الراحة والمتعة والتمتع بكافة الخدمات المتميزة.

أهم الوجهات السياحية في إيطاليا

تعتبر إيطاليا من الدول الأكثر زيارة في أوروبا، وذلك بسبب جمال وسحر شواطئها المتنوعة، بالإضافة إلى مطبخها الذي يشتهر بالبيتزا والأطباق المتنوعة. أشهر الوجهات السياحية في إيطاليا :

البندقية، والمعروفة أيضًا باسم مدينة العشاق، هي مدينة رومانسية وتاريخية تضم العديد من القنوات التي يمكن الملاحة بها بواسطة القوارب الصغيرة.

ساحل أمالفي: يعتمد هذا الساحل على مناظر طبيعية خلابة لإبراز جماله، ويتميز بساحل مليء بالأشجار الخضراء والمنازل الصغيرة على طول الساحل.

برج بيزا المائل من أبرز الأبراج ذات القيمة الثقافية والتاريخية وهو جرس كاتدرائية مدينة بيزا الإيطالية.

الكولوسيوم أحد أكبر المدرجات في العالم، ومن أشهر أعمال روما، ويقع في العاصمة، ومن أكثر المناطق زيارة في روما.

عاصمة إيطاليا

روما هي عاصمة الجمهورية الإيطالية، وتقع في الجزء الغربي الأوسط من شبه الجزيرة الإيطالية، وهي المدينة الأكثر سكاناً في إيطاليا، كما أنها من أشهر المدن السياحية.

ومن السمات المميزة للمدينة وجود نهر التيبر، وهو أحد أنهارها التاريخية وثاني أطول أنهارها.

تكلفة السفر الى إيطاليا تبلغ تكلفة رحلات الدرجة الاقتصادية من القاهرة إلى إيطاليا حوالي 7500 جنيه إسترليني، ولكن هذا السعر يمكن أن يزيد أو ينقص اعتمادًا على تاريخ الحجز وموسم السفر إلى الدولة، لذلك ننصحك بالسفر وفقًا لذلك.

تبتعد البلاد عن ذروة الموسم السياحي، حيث تقدم شركات الطيران أفضل العروض السياحية على خطوطها خلال هذه الفترة.

تكاليف التأشيرة الإيطالية

تبلغ تكلفة تأشيرة الدخول إلى إيطاليا حوالي 2500 جنيه إسترليني، والتي تشمل أيضًا تأمين السفر، وتعتبر من أهم احتياجات السفر في إيطاليا، وهي مثالية للسفر بين دول الشنغن في أوروبا، وتصبح أسهل.

تكلفة التنقل في إيطاليا

على الرغم من أن إيطاليا تمتلك العديد من وسائل النقل والاتصال المميزة،

إلا أننا ننصح بتجنب سيارات الأجرة لتوفير المال أثناء استكشاف المعالم السياحية. أهم وسائل النقل الاقتصادية في المدينة هي:

  • تكاليف المترو بين 2 و 3 يورو.
  • تكلفة السفر بالقطار: من 2 إلى 5 يورو.
  • كما تتراوح أجرة الحافلة بين 1 و2 يورو.
  • سعر جولة الحافلة ليوم كامل: 28 يورو.

إعلان ممول