السياحة في عاصمة الأنوار..باريس

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- سرايا - مع وجود العديد من المتاحف الرائعة والمعالم التاريخية، من المستحيل الوصول إلى جميع العناوين الشهيرة في رحلتك إلى باريس. ولعل هذا هو السبب الذي يجعل العاصمة الفرنسية من بين المدن الأكثر زيارة في العالم.

هذه أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في باريس، بدءًا من المعالم الأثرية التي لا يمكن تفويتها في جميع أنحاء مدينة الأنوار إلى المعالم المحلية المفضلة.

مونمارتر

منطقة باريسية ساحرة تمكنت من الاحتفاظ بسحر العالم القديم وأصبحت اليوم محطة تجمع بين الفنون والتاريخ والثقافة في باريس.

الشوارع المتعرجة المرصوفة بالحصى والمطاعم الصغيرة المريحة وفناني الشوارع الموهوبين والمنحوتات الرائعة ومناطق الجذب السياحي الشهيرة تجعل من هذه المنطقة منطقة جذب لا بد منها في باريس. تقع منطقة مونمارتر على قمة تلة صغيرة في الدائرة 18، ​​وهي إحدى أشهر مناطق باريس.

لقد تطور المكان، الذي تم تعزيزه برحلة إلى أوروبا، من أجواء القرية التقليدية في القرنين التاسع عشر والعشرين التي جذبت الفنانين. تم تصوير مونمارتر في العديد من قصص الثقافة الشعبية أيضًا. وهي أعلى نقطة في مدينة الأضواء.

أفضل ما يمكنك فعله هنا هو المشي على الطرق وزيارة المتاحف والمعارض الفنية ومراكز الفنون والثقافة الأخرى هنا. مونتمارتر ملاذ أخضر صغير يفتن زواره بحدائقه. بفضل مواقعها الرائعة وتاريخها الفني الغني وخلفيتها الأثرية الرائعة، تعتبر مونمارتر مكانًا لا بد من زيارته لجميع المسافرين، وخاصة الرحالة.

الشانزليزيه

استمتع بتجربة أناقة شارع الشانزليزيه، وهو شارع مشهور عالميًا في باريس، ومليء بالمحلات الفاخرة والمسارح والمقاهي. اكتشف الأهمية التاريخية والثقافية لهذا الموقع، الذي كان موقعًا للعديد من المسيرات والاحتفالات.

انغمس في جاذبية شارع الشانزليزيه، وهو شارع أسطوري في باريس، وفي الأهمية التاريخية والثقافية لهذا المعلم الشهير، موقع المسيرات العظيمة واللحظات الاحتفالية في التاريخ الفرنسي.

سواء كنت تتسوق لشراء الأزياء الراقية، أو تتذوق المأكولات الفرنسية اللذيذة، أو ببساطة تستمتع بجمال المناظر الطبيعية، يعدك هذا الشارع بتجربة لا تُنسى، حيث يلتقي الرقي ومتعة الحياة لخلق جو ساحر يحدد جوهر باريس. .

الحي اللاتيني

يعد الحي اللاتيني أحد أكثر الأماكن جاذبية وفنية وحيوية في باريس. تم تصميم هذا المكان في مكان ما في العصور الوسطى، ويضم عددًا كبيرًا من المؤسسات التعليمية ومراكز الأبحاث والمرافق الأخرى للحياة الطلابية مثل المقاهي.

تضيف أجواء المنطقة المفعمة بالحيوية والعاطفة، إلى جانب المكتبات غير التقليدية وأماكن الاستراحة الطلابية الأنيقة والمقاهي الباريسية ذات الأجواء الرائعة، إلى سحر المكان البوهيمي.

الحي اللاتيني في باريس هو منطقة حيوية وتقدمية وفنية في باريس تركز على الحياة الطلابية منذ العصور الوسطى. ويدعم المكان، الذي تم تعزيزه برحلة إلى أوروبا، المساعي التعليمية والروح الفنية للطالب من خلال عدد لا يحصى من المؤسسات التعليمية ومراكز البحث. وعلى الرغم من كونها منطقة جذب سياحي شهيرة هذه الأيام، إلا أنها استمرت في الاحتفاظ بسحرها التقليدي وأجواءها الفكرية.

تمتد المنطقة بين الدائرتين الخامسة والسادسة، وستجد جامعة السوربون الشهيرة وجبل سانت جينيفيف في وسط هذا الموقع.

سوف تكتشف أيضًا المساجد الكبرى والحدائق الشامخة والكنائس القديمة والمدرجات والشوارع الباريسية الضيقة المرصوفة بالحصى في هذه المنطقة.

بعض المعالم البارزة الأخرى التي تحيط بالحي اللاتيني في باريس هي المدارس والكليات والجامعات ومراكز البحوث وأكثر من ذلك بكثير.

يتميز الحي اللاتيني في باريس عن غيره من الأماكن في باريس بمظهره العصري، ولا يزال يتمتع بأجواء القرون الوسطى التي تجذب السياح.

أثناء زيارتك للحي اللاتيني، يمكنك سماع الموسيقى الهادئة التي تعزف في الشوارع، إلى جانب الأضواء الليلية الخيالية التي تحسن الحالة المزاجية في المقاهي العديدة.

إعلان ممول