أجمل مناطق السياحة في إندونيسيا

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- تحظى أندونيسيا بمكانة فريدة على الخريطة السياحية العالمية، تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تجعلها واحدة من أكبر الجزر التي ينشط بها السياحة ويأتي لها الزائرين من جميع بقاع العالم، فمن خلال موقع لحظات نيوز نقدم لكم أهم مظاهر الطبيعية لإندونيسا وأهم المظاهر الخلابة بها.

نبذة عن اندونيسيا

هي دولة تقع داخل القارة الأسيوية تحديدًا في الجزء الجنوبي الشرقي منها، يحاوطها الكثير من الدول والجزر القريبة منها، اللغة الرسمية التي يتحدث بها أصحاب الدولة هي اللغة المالوية مع الدولة الإنجليزية، تعتبر هي في نظام الحكم تابع للنظام الجمهوري.

تقع إندونيسيا في منطقة بين المحيط الهندي والمحيط الهادي، مساحتها تضم حوالي 1.904.569 كيلو متر مربع، يصل عدد سكانها إلى 253.609.643 نسمة، بها الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي ساعدتها في أنها تكون من أولى الدول التي تتميز بالسياحة.

اقتصاد الدولة يعتبر هي من أحد الدول التي يتميز اقتصادها الازدهار الدائم سوف نوضح اقتصاد الدولة من خلال الجدول التالي:

  • مليار دولار867.5 الناتج المحلي للدولة دولار
  • 5200 الناتج الفردي السنوي
  • 7.7% نسبة التضخم في الاقتصاد
  • 5.3% نسبة النمو
  • 6.6% نسبة البطالة
  • مليار دولار 223.8 الديون الخارجية للدولة السياحة في إندونيسيا

الطبيعة في أندونيسيا وصور لها بجودة عاليةيعتبر الزيارة إلى إندونيسيا من أجمل الزيارات التي يمكن أن تقضي عطلة الأسبوع أو أجازه نصف العام أو أخره، فهي من الجزر التي تستمتع بها بالهدوء والاسترخاء والاستجمام بعيدًا عن صوت ضجيج الحياة ومسؤولياتها.

يتم الأرخبيل الإندونيسي أكثر من 13 ألف و500 جزيرة التي تعتبر كل منها على حدى أحد مظاهر السياحة بها، يوجد بها الكثير من النشاطات السياحية والمائية ويساعد في ذلك وجود مناظر طبيعية خلابة منها البحيرات والأنهار والشلالات والبراكين والريف الذي يتمتع بالأوراق الخضراء التي تعمل على انتشار هواء نقي.

يوجد نوع آخر من مظاهر السياحة التاريخية منها المعابد والمتاحف والأماكن المفتوحة ذات المعالم الأثرية التي توضح تاريخ هذه الدولة منذ بداية نشأتها.

الطبيعة في أندونيسيا وصور لها بجودة عاليةيوجد العديد من التي تتكون منها إندونيسيا التي تعد هي من أهم علامة السياحة داخل الدولة ويأتي إليها السياح من جميع بقاع العالم ومن هذه المدن:

1- جزيرة بالي

تعتبر هي أولى الجزر التي يذهب إليها السياح عند قدومهم لإندونيسيا فهي تتمتع بشواطئ خلابة ومتنوعة ولذلك هي مصنفة من أجمل مدن العالم للطبيعة الخلابة التي تتواجد فيها سوف نوضح لكم أهم 3 مناطق للسياحة داخل إندونيسيا:

منطقة كوتا

تعتبر هي من أكثر المناطق شعبية للسياح لأن بها كثير من مظاهر الترفيه وبأسعار مناسبة في متناول الجميع، منها يمكن أن نلاحظ شروق الشمس على الشواطئ وهذا يعمل نوع من أنواع الاسترخاء والهدوء الذي يعمل على جذب السياح إليها، يمكن أن يتم ممارسة رياضة التزحلق على الأمواج وهي من أكثر النشاطات الترفيهية فيها.

منطقة نوسا دوا

تعد من أشهر المنتجعات السياحية المتكاملة من حيث الخدمات والمظاهر الخلابة وهي تضم أكبر سلسلة فنادق لاستقبال الزائرين، يوجد بها السياحة الشاطئية والترفيهية التي تعمل على سعادة الأشخاص، بها كثير من المعابد وهي أحد معالم السياحة التاريخية منها معبدة البوذية والمتاحف التراثية ووجود بعض المعارض التي يتم افتتاحها في أوقات معينة من السنة.

منطقة سيمينياك

تتميز هذه المنطقة بوجود الصخور على جوانب الشاطئ بها وبالقرب منها مطاعم ترفيهية تناسب جميع الأذواق وفي هذه المنطقة ليلاً يتم فتح أغاني تساعد على الاستجمام والخروج من الشعور التي أنت فيه وتكون في حالة من الهدوء.

2-مدينة بونشاك (الجبل الأخضر)

نجد أن هناك سلسلة جبلية يتكون عليها مزارع ويتم زراعة الكثير من النباتات عليها حتى القمم، تكون هذه المناطق خلابة في الليل مع وجدود نسمات الهواء المنعشة تعطي لك الشعور وأنك جالس بقطعة من الجنة، يوجد 3 معالم بداخلها هم:

بحيرة الليدو

تعتبر هي من أكثر الأماكن الطبيعية الخلابة بإندونيسيا فهي من أكبر البحيرات التي توجد على الجيزة، فهي تقع بالقرب من مقاطعة بوجور ونجد أن هناك تدرج في ألوان الزهور والنباتات.

حديقة سفاري بونشاك

هي منطقة يوجد بها قطيع من الحيوانات التي يمكن أن تراها وأنت تقوم بعمل جولة داخل هذه الحديقة ويمكنك أن تترك السيارة تتمتع بالمناظر الخلابة وأنت قريب، يوجد بها حوالي 2500 حيوان نادر ومهدد بالانقراض.

شلالات السبعة

ارتفاع هذه الشلالات تصل إلى 100 متر تفوح منها رائحة المياه العذبة من بين الصخور.

3– مدينة جاكرتا

تعتبر هي عاصمة إندونيسيا ومركزها الثقافي والتي يمر عليها الآلاف من السياح للقيام برحلات سياحية، هذه المدينة يوجد بها تنوع في مظاهر السياحة منها السياحة التاريخية ووجود الكثير من المتاحف ويوجد بها شواطئ خلابة رائعة الجمال يوجد بها مدينة ملاهي تسمي أنكول يوجد بها الحدائق الوطنية وركوب اليخوت والقوارب.

تعتبر إندونيسيا من أجمل الدول والجزر التي يمكنك أن تستجم بها وتعمل على إعادة الروح إليك مرة أخري لتستعد للحياة بشكل مبهج وسعيد، أتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أهم معالم الطبيعية لإندونيسيا.

إعلان ممول