مجهولون يفتحون النار على مساعد وزيرة التربية والتعليم الإسرائيلي، ساهر إسماعيل

 #الرؤية_الإخبارية_المصرية، دبي، الإمارات العربية المتحدة:- اطلق مسلحون وابلا من الرصاص على مساعد وزيرة التربية والتعليم الإسرائيلي، ساهر إسماعيل (50 عاما)خلال تواجده داخل سيارته بالقرب من منزله،بقرية الرامة في الجليل الأعلى شمال اسرائيل، ما أسفر عن مقتله على الفور في المكان.

مجهولون يفتحون النار على مساعد وزيرة التربية والتعليم الإسرائيلي، ساهر إسماعيل

ساهر إسماعيل، مستشار وزيرة التربية والتعليم يفعات شاشا بيطون، للشؤون العربية، إحدى الشخصيات المقربة من وزير القضاء الإسرائيلي، جدعون ساعر، وكان مرشحًا ضمن قائمته الإنتخابية للكنيست في الانتخابات الأخيرة.

القتيل هو الضحية الثانية والسبعون (72) لأعمال العنف في المجتمع العربيلأعمال العنف في المجتمع العربي منذ مطلع العام 2021 ، بحسب معطيات مركز امان، من بينهم 10 نساء و 34 ضحية منهم هم شبان أعمارلا تتعدى الـ30 عاما.

وجاء في بيان صادر عن مكتب وزيرة التربية والتعليم د.يفعات شاشا بيطون: "ان الوزيرة تلقت خبر وفاة مساعدها لشؤون المجتمع العربي، ساهر اسماعيل كالصاعقة".

وقال غدعون ساعر ان إسماعيل كان مستشاره في السابق، وانه كان انسانا طيب القلب، وقائدًا صادقًا وصديقًا حقيقيًا، وعبّر عن ثقته بان تلقي الشرطة القبض على القتلة السافلين وتقدمهم للعدالة.