هدية لطفي بوشناق لوليد جورنو في السهرة الثانية لبرنامج هذي غناية ليك

في السهرة الثانية لبرنامج هذي غناية ليك استقبل المشاهدون صوتين مختلفين، كانت ضربة البداية مع الفنان وليد جورنو الذي قدم أغنية ياناس هملت لايف مع الفرقة الموسيقية بودي باند لصحابها رياض بودينار وقدم أغنية بعدك يالبية لرؤول جورنو من الاستوديو الخارجي رووف استوديو وهو الاستوديو الذي شهد المرحلة الأولي من التصوير مع الفنانين كل في إطاره الخاص و ديكوره المختلف عن الآخر والذي يتماشي والأغنية .

وكان الجزء الثاني من البرنامج مع الفنان عبد الرحيم جرفال الذي قدم مع الفرقة بالأستوديو أغنية كان قلبي طاوعني ليظهر للمشاهدين في لوك مغاير عند أدائه لأغنية عالبعد كواني برووف أستوديو .

وقد أعرب الفنان لطفي بوشناق عن إعجابه بالصوتين واثني علي أدائهما وكانت ذروة التميز عندما قدما الديو بأغنية "ساكن القرجومة " فادي كل منهما بطريقته الخاصة ولكن بحرفية عالية .

وكان ختام البرنامج مع أغنية من الحان الفنان الكبير لطفي بوشناق أهداها لوليد جورنو بعنوان روحي غناية والتي أبدع وليد في ادائها ليؤكد لطفي بوشناق أنه وفق في اختياره إذ تلاءمت الأغنية مع صوت وليد .

اذن كان الموعد في الحلقة الثانية مع نجمين سيشقان طريقهما بكل ثبات بعد ثناء الكبير لطفي بوشناق علي ما قدماه. ويتجدد الموعد في سهرة جديدة مع أصوات اخري .