الفنان العربي التونسي، لطفي بوشناق "عنقود العنب" المُندّى ينتشي تحت المطر مع جمهور قرمبالية

تونس/ متابعة وتصوير: عوض سلام/ عاش الفنان العربي التونسي، لطفي بوشناق ليلة من أروع ما يكون بحسب تعبيره بعد أن وجد نفسه أمام ما يفوق الألف متفرج على مسرح قرمبالية، من الوطن القبلي بالبلاد التونسية، تحدوا ليلة ممطرة، في اختتام الدورة 58 لمهرجان العنب.

الفنان العربي التونسي، لطفي بوشناق في حفل اختتام مهرجان العنب بقرمبالية يوم 29 أغسطس 2019
مصدر الصور: تصوير عوض سلام

وبينما اضطرت كبرى المهرجانات التونسية تأجيل فعالياتها استجابة لتحذيرات الأرصاد الجوية بتقلبات الطقس وجدت إدارة مهرجان قرمبالية برئاسة نوفل بنعزيزة ألا تحرم جماهير المنطقة من سهرة كانت خيالية، كان الانسجام والطرب سمة طاغية أثارت النشوى لدى لطفي بوشناق مما جعله لا يأبه بعوارض الأمطار الغزيرة بل وتراقص مع جمهوره في لوحة تعكس ما يحمله هذا الفنان من حب لفنه ولجمهوره من ناحية، وعشق الجماهير للفن والطرب الأصيل.

في استراحة بين عارضين للمطر أشاد بوشناق بهذا الجمهور الذي تعدى الألف بحوالي مئتين ولكن تفاعلاته توازي الملايين، بل وفاق توقعاته، وإزداد إصراره على المواصله.

وفي الوصلة الثانية ازداد اللقاء جمالا بين بوشناق وجماهيره المتعطشة وكلما ختم وصلة الا وطلبت المزيد ولا تجد من معشوقها الا السمع والطاعة.

وبعد انتهاء الحفل كانت الفرصة ليوجه الفنان لطفي بوشناق رسالة إلى رؤساء العالم، وإلى الإعلام العربي، بالوقوف جنبا إلى جنب ضد الرداءة في كل شيء في الثقافة والغن والسياسة، وذلك خلال لقاء مع "الرؤية الإخبارية".

تابعوا الفيديوهات أدناء من حفل اختتام الدورة الثامنة والخمسين من مهرجان العنب بقرمبالية، وحوار "الرؤية الإخبارية".

{vembed Y=Is38kalPMcg}

{vembed F=10220282719008092}

{vembed F=10220282814250473}

{vembed F=10220283270261873}