حفل اللبناني وائل الكفوري على ركح قرطاج الأثري

شبكة "الرؤية" الإخبارية المصرية:-- ثاني سهرات الدورة الثامنة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي أحياها الفنان اللبناني وائل الكفوري، حفل نفذت تذاكره قبل أكثر من أسبوعين واستعد الجمهور لملاقاة نجم سهرتهم منذ ساعات المساء الأولى ليضمنوا أماكنهم.

 حفل اللبناني وائل الكفوري على ركح قرطاج الأثري
Lebanese Wael Al-Kfoury's concert on the ancient stage of Carthage

أطلّ النجم اللبناني وائل كفوري مساء الجمعة 19 يوليو2024 على جمهور مهرجان قرطاج بعد غياب تسع سنوات عن ركحه الروماني العريق، جمهور قارب عدده السبعة آلاف أغلبه من الشباب (وأغلب الشباب من الفتيات) استعدّ تمام الاستعداد لقضاء ليلة قرطاجنيّة حالمة.

اقرأ ايضأ:-

"أهلا وسهلا شرفونا أحبابنا" تحيته لتونس وشعبها اختارها في شكل موّال لبناني/ميجنا استمع لها الجمهور بتركيز وسكون... حالة لم تستمرّ سوى لحظات، حيث سرعان ما سيطر (الجمهور)على المشهد بحماس كبير وصاحب الفرقة الموسيقية المتكونة من خمسة عشر عازفا ليغنّي كلّ الأغنيات التي اقترحها وائل الكفوري برنامجا لحفله "بحبّك أنا كتير" و"مين حبيبي أنا" و"لآخر دقّة" و"حلو الحب" و"سألوني" و"ما وعدتك" و"عمري كلو" و"لو حبنا غلطة"... وغيرها من الأغاني ذات الطابع الرومنسي.

حفل فني خفيف شبابي لنجم لبناني له جمهور عريض جاء تأتي بعده حفلات فنية أخرى لفنانين من دول عربية وغربية وافريقية ضمن برمجة حاولت خلالها الهيئة المديرة مراعاة كلّ الأذواق والشرائح العمرية في هذه الدورة الثامنة والخمسين التي تتواصل إلى غاية 17 أغسطس2024.