المغربية بشرى علمي و سر لقاء محمد رمضان

كشفت مليحة العرب 2019 المغربية بشرى علمي انها التقت الممثل المصري محمد رمضان في لبنان خلال زيارته الاخيرة الى العاصمة بيروت حتى قبل ان يرى فيديو كليب أغنية " أنساي " النور و الذي جمعه بالفنان المغربي سعد مجرد و اكدت انها تستعد للسفر الى مصر خلال المرحلة المقبلة تمهيداً للدخول بشكل تدريجي الى عالم السينما و الغناء في آن واحد

صور مجمعة لمليحة العرب المغربية بشرى علمي
مصدر الصور: مدير أعمال المغربية بشرى علمي

وقالت عن هذه الخطوة : أملك موهبة الصوت الجميل و التمثيل في نفس الوقت و من البديهي ان اسعى للتعبير عن نفسي بالشكل الذي يلبي طموحاتي و هناك امكانية كبيرة للوقوف امام النجم محمد رمضان في حال توفرت الفرص المناسبة .

بشرى اوضحت ان البداية مع فن الغناء سوف تشمل اكثر من لهجة و ابرزها المغربية و المصرية و اللبنانية و اشارت الى انها اجتمعت مع بعض الشعراء و الملحنين في لبنان و سوف تستكمل نشاطها فور عودتها الى المغرب و بعدها ستنتقل الى مصر لاختيار ما يناسبها من الاغنيات.

وقالت : البداية ستكون مع أغنيات منفردة و اكثر من فيديو كليب و بعدها ستكون هناك مرحلة سوف اتفرغ فيها للسينما و الدراما بين مصر و المغرب .

بشرى علمي قالت : عيني على النجومية العربية و اتعاون مع فريق عمل له خبرته في هذا المجال و سوف اسعى الى تحقيق الكثير من الاحلام دون ان يتعارض هذا النشاط مع مهمتي كملكة جمال .