التونسية أماني السويسي: الجديد بين مصر وتونس والجزائر

تونس/ حاورها: عوض سلام/ قالت الفنانة التونسية أماني السويسي أنها حاليا بصدد إصدار اعمال جديدة منها المصري والتونسي والجزائري، وأنها وصلت إلى مرحلة من الانتشار التي تستوجب أن تقوم بتقديم شيئا لبلادها، فكل فنان أو شخص يعبر عن حبه لوطنه بالشكل الذي براه، بحسب ما صرحت به لـ"الرؤية الإخبارية" خلال مشاركتها، في الدورة السابعة والخمسين لمهرجان طبرقة الدولي، حيث أحيت حفلا أمام ما يناهز 3آلاف من جمهورها.

المطربة التونسية أماني السويسي، على هامش مشاركتها في الدورة السابعة والخمسين لمهرجان طبرقة الدولي، 16 أغسطس 2019، بمقر مسرح البحر بمدينة طبرقة
مصدر الصور: تصوير عوض سلام

وقالت "السويسي" أنها أغانيها تذاع في العديد من المحطات العربية، وقد حققت الإنتشار بما يعزز فرصها في العامل مع كافة الملحنين والمؤلفين سواء الكبار أو غير المعروفين وفي بداياتهم.

وأضافت أنها لن تصور أغاني فيديو كليب في تونس باللهجة التونسية بل بلهجات أخرى بعد أن صورت حوالي 16 فيديو كليب في تونس ولبنان، لذلك آن الأوان أن تجدد في استراتيجية عملها.

أماني السويسي خلال حفل مهرجان طبرقة الدولي أبدعت في أداء العديد من الألوان الموسيقية التونسية والشرقية والعربية، ونجحت في استقطاب جمهور جديد حيث أن حفلها كان مجانا تعويضا لجمهور الفنان العربية التونسي، صابر الرباعي، حيث أدت العوامل المناخية إلى انقطاع الحفل بعد ساعة من بدايته.

{vembed Y=zqLIs741mO0}