الفنانة السورية، إنجي خوري تنشر تحليل طبي لتثبت خلوها من الإيدز

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (الرؤية الإخبارية المصرية) بعد أن اتهمتها الفنانة اللبنانية قمر، بأنها مارست الجنس الثلاثي، وأنها مريضة بالإيدز، لجأت الفنان السورية، إنجي خوري إلى نشر نتيجة تحليل يثبت أنها خالية من المرض.

الفنانة السورية، إنجي خوري تنشر تحليل طبي لتثبت خلوها من الإيدز
Source de l'image: - google

وبينما، إنجي خوري لم تنكر أنها تعشق الفتيات، في ردها على ممارسة الجنس الثلاثي، إلا أنها تؤكد على أنها خالية من مرض نقص المناعة المكتسبة.

وكانت الفنانة قمر، اتهمت الفنانة إنجي خوري أنها كانت تمارس الجنس الثلاثي مع رجل وامرأة، ونشرت صورة وحجبت جسم إنجي ووجه أحدهم في الصورة المعلقة في الغرفة بوجه قرد، لتخفي هوية الرجل التي تمارس إنجي الجنس معه.

ونشرت إنجي خوري الصورة عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلقت عليها قائلة:"سبق واتهموني بأني مصابة بمرض الإيدز وهيدا الشي كتير بشع وشو هلي سمعتي كتير الله يسامح اللي كان السبب والله يبعد هالمرض حتى عن اعدائي ..أنا عملت فحص لها لمرض وهاي النتيجة يللي بتأكد إني سليمة وغير مصابة فيه ولكن اتأخرت لنشرتها بسبب المشاكل يللي مرقت فيها مؤخراً متل ما شفتوا".

وواجهت "خوري" الفترة الماضية مشاكل عدة بسبب ظهورها الجرئ، حيث تم ترحيلها من لبنان لمشاركتها في التظاهرات ضد الحكومة، ثم رحلتها السلطات في الإمارات بسبب ظهورها العاري الجرئ إلى سوريا.

وكتبت  الفنانة قمر على صورة أخرى أن إنجي تتنافس مع والدتها فاطمة على الزبائن للخروج معهم مقابل 500 دولار أميركي، وأكدت قمر أن أنجي مصابة بمرض نقص المناعة الإيدز لأنها تمارس علاقات جنسية جماعية، ومع متحولين جنسياً.