فضيحة الرابور مسلم والمغربية آمال صقر، فجرتها طليقته

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (الرؤية الإخبارية المصرية) فضيحة الرابور المغربي، محمد الهادي المزوري، المعروف بـ"مسلم" والمغربية آمال صقر، فجرتها طليقته، وذلك خلال تصريح إعلامي.

فضيحة الرابور مسلم والمغربية آمال صقر، فجرتها طليقته
Source de l'image: - google

وقالت أن الفنانة أمل صقر، ظلت لما يقارب خمس سنوات على علاقة غير شرعية بزوجها، الرابور مسلك، رغم أنها تعلم أنه متزوج منذ حوالي 11 سنة ، ولـه أبناء.

وقالت أنها إتصلت بالفنانة أمل صقر، وكلبت منها الابتعاد عن زوجها، إلا أنها كانت دائما ما تهددها بنشر صور حميمية مع زوجها تحصلت عليها عن طريقه، في مواقع إباحية، انتقاما منها.

وقالت نبيلة، طليقة مسلم، أن آمال صقر دمرت حياة زوجية هادئة، عمرها ١١عاما، طكا اتهمت زوجها بتسريب صورهما، خلال علاقتهما الحميمية كزوجين، إلى المرأة التي هدكت حياتها.

وقالت أن العلاقة غير الشرعية التي جمعت طليقها بأمال صقر، بدأت سنة 2014، وتطورت سريعا لدرجة أنهما كانا يسافران معا، ويقضيان أياما طويلة بعدد من الفنادق الفخمة والشقق الخاصة.

وكانت الفنانة امال صقر متورطة في فضيحة أخرى، تتعلق بالابتزاز المالي حيث طلبت مبلغًا خياليًا من طبيب أسنان للتنازل عن شكوى ابنه البالغ من العمر 19 عامًا، متهمة إياه بالاعتداء على ابنها وتسبب له بإصابات خطيرة مما أدى إلى دخوله المستشفى.

ووُلدت الفنانة امال صقر في مراكش، بعد تخرجها من مؤهل المرحلة الثانوية، حيث بدأت دراستها في معهد المسرح المغربي هناك، ثم انتقلت إلى الدار البيضاء حيث درست الفنون في معهد سيدي بليوت ومعهد كورس فلوران في باريس.