منافسات TK1 للكيك بوكسينغ: سهرة ساخنة بالعروض القتالية لأبطال وبطلات تونس

تونس/ متابعات/ عوض سلام/ احتضن فضاء Le Pavillonبقمرت، السبت 23 جوان 2018، منافسات TK1للكيك بوكسينغ بحضور عدد هام من الصحفيين الرياضيين والجماهير المولعة بالرياضة القتالية .

وقد شهدت السهرة سبعة ( 7 ) لقاءات تندرج 5 منها في إطار استعراضي بينما يندرج لقاءان في إطار رسمي وهو التتويج باللقب في الوزن الملائم للملاكمين .

مفاجأة السهرة فقد حققتها البطلة سمر الطبوبي التي أسقطت البطلة الأكثر منها تتويجا وألقابا وهي نورس الخلصي بالضربة القاضية

 

وآلت الكلمة في اللقاء الأول إلى البطل علاء بن حميدة الذي فاز على البطل أيمن الصالحي بالنقاط بينما فاز البطل وجدي الجربي في اللقاء الثاني على مبروك حمودة بالنقاط أيضا .

وفي اللقاء الثالث ( صنف الإناث ) فازت أسماء بن حسين على حنان الجبالي ... في حين فاز في اللقاء الرابع محمد التايب على حمزة الرقيق وفاز الطيب الرياحي على عبد الغني ميقاني بانسحاب هذا الأخير مباشرة بعد الجولة الأولى .

أما في اللقاءين المهمّين المدرجين في هذه السهرة فقد آلت الغلبة في الأول إلى البطل الأكثر تتويجا على المستوى المحلي والإفريقي والعالمي عبد الرحمان الطرابلسي ضد منافس ممتاز جدا وهو لؤي الهمامي ( 2 - 1 بالنقاط ) .

أما مفاجأة السهرة فقد حققتها البطلة سمر الطبوبي التي أسقطت البطلة الأكثر منها تتويجا وألقابا وهي نورس الخلصي بالضربة القاضية .

وهذه بعض اللقطات والفيديوهات من سهرة منافسات TK1للكيك بوكسينغ:

{gallery}stories/galleries/67:::0:0{/gallery}

{vembed Y=LwSEZd3XeiI}

{vembed Y=f2SVE5o3LNo}

{vembed Y=CTxJ3yQLyYo}

{vembed Y=PUDWLdsObZU}