عنصرية والد ريهانا وراء رفضه علاقتها برجل الأعمال حسن جميل

والد النجمة الباربادوسية #ريهانا#Rihanna أعلن رفض علاقتها مع الثري الخليجي #حسن_جميل، والسبب هو أنه ليس من أصحاب البشرة السمراء.

وقال والد ريهانا في تصريحات لصحيفة"The Sun" إنه لم يكن يعرف بعلاقتهما العاطفية، إلا بعد أن أرسل له أحد أصدقائه صورهما سوياً وهما في حمام السباحة في إسبانيا، كاشفاً بأنه فوجئ بأن بشرة حبيب ابنته فاتحة اللون.

علاقة ريهانا ورجل الأعمال السعودي حسن جميل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل" الوكيل الحصري لسيارات "تويوتا" في السعودية، تم كشفها بعد تسريب صورهما، وهما يقضيان أوقات من المرح في إسبانيا.

وقال: ابنته أخبرته منذ شهر تقريباً، بأنه أصبح لديها صديق جديد، إلا إنها لم تكشف له عن اسمه وهويته، مشيراً إلى إنه نصحها بعدم التقرب إلى رجال الأعمال أو الرياضيين، إلا إنها لا تحب أن يملي عليها أي شخص ما تفعله.

والد ريهانا يقول: كل ما يهمه أن تكون ابنته سعيدة، وإنه غير مبالِ بثروة صديقها الجديد الضخمة قائلاً: "المال القليل جداً أو الكثير جداً لا يمكن أن يجعلك سعيداً".

رونالد فينتي والد ريهانا قال: ابنته ستأتي إلى بربادوس من أجل المهرجان الذي سيقام في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، ويتوقع أن يأتي معها حسن جميل، مؤكداً على أن عائلتها ترغب في مقابلته ورؤية أحفادهم قريباً.