فيديو زفاف نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنطونيلا روكوتزو

"نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي -30عاما-عقد قرانه على صديقة الطفولة وأم طفليه أنطونيلا روكوتزو-29عاما- في حفل زفاف أقيم في مسقط رأسه روزاريو بحضور نجوم كرويين ومشاهير على رأسهم المغنية العالمية شاكيرا.

وجلس طفلا العروسين تياغو، أربعة أعوام، وماتيو، عام واحد، في الصفوف الأمامية في الحفل الذي حضره نحو 260 ضيفا، بينهم شاكيرا وزوجها، صديق ميسي في برشلونة جيرار بيكيه، والعديد من لاعبي كرة القدم مثل النجم الأرجنتيني في النادي الكاتالوني الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار الذي حط في روزاريو مع مواطنه وزميله السابق داني الفيش قبل ساعتين فقط على انطلاق الحفل.

صورة من  زفاف نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنطونيلا روكوتزو

ومن المدعوين أيضا عدد كبير من العاملين في برشلونة حتى المدلكين ايضا، اضافة الى عدد من لاعبيه السابقين مثل الكاميروني صامويل إيتو، وآخرين من أمثال الارجنتينيين انخل دي ماريا وايزيكييل لافيتزي، الا ان ميسي امتنع عن دعوة مسؤولين كبار في النادي الكاتالوني، او حتى مدربيه السابقين الاسبانيين جوسيب غوارديولا ولويس انريكي. كما غاب أيضا أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا.

واختار العروسان خمسة شهود للزواج المدني من الأشقاء والشقيقات، ثلاثة من جانب ميسي واثنان من جانب انطونيلا.

وفرضت سلطات المدينة إجراءات أمنية إضافية بسبب حفل الزفاف، وتم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى "سيتي سنتر" والبالغ طوله نحو 21 كلم. وقامت البلدية بتنظيف المساحات الخضراء وتأهيلها، وإبعاد الباعة المتجولين من الشوارع.

وقام بتغطية الحفل 157 صحافيا نالوا موافقة مسبقة للتواجد في المجمع الذي تحلق حوله السكان الفضوليون على أمل التقاط صور للمشاهير وعلى رأسهم شاكيرا.