الأميرة ديانا تكشف عن حبيب آخر تم قتله. فيديو

كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية عن تسجيلات سرية خاصة بالأميرة ديانا نشرت على القناة الرابعة البريطانية، أعلنت فيها عن علاقتها العاطفية بحارسها الشخصي.

وقالت الصحيفة، إن حارس الأميرة الشخصي هو ضابط يدعى بيري ماناكي، وكان في الـ 37 من عمره عندما تم تعيينه في قصر كينجستون عام 1985، أي بعد ولادة الأمير هاري بعام واحد.

كشفت ديانا عبر التسجيلات السرية، أنها وجدت الحب الحقيقي بعد عدة سنوات من زواجها بالأمير تشارلز

وكشفت ديانا عبر التسجيلات السرية، أنها وجدت الحب الحقيقي بعد عدة سنوات من زواجها بالأمير تشارلز، قائلة: عندما كنت في الـ 24 أو الـ 25 وقعت في حب رجل كان يعمل حارس شخصي، لكن تم طرده من وظيفته ثم قتل في حادث دراجة بخارية، مضيفة: "في نهاية المطاف كان عليه المغادرة، ثم بعد ثلاثة أسابيع من ابتعاده قتل في حادث دراجة نارية".

وفى التسجيل قالت الأميرة ديانا "إن ذلك الحب كان أعظم حب في أي وقت مضى، وقد قتلني فعليا".

وقالت الصحيفة البريطانية، إن ماناكى، وهو ضابط شرطة، كان حارس الأميرة الشخصي لمدة عام تقريبا، في منتصف الثمانينيات، قبل أن ينقل إلى فريق الحماية الدبلوماسية في لندن، وفى عام 1987، توفى ماناكى عن عمر ناهز الـ 39 عاما في حادث دراجة نارية كان يقودها صديقه الذي نجا من الحادث بعد اصطدامهم بسيارة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه رغم أن الحكم الشرعي أقر أن الأمر كان حادثا، إلا أن ديانا أشارت إلى أن موته مرتبط بعلاقتهما، قائلة إنها "صدمت بهذا الخبر".

وقالت الأميرة في التسجيل السري، إن علاقتها بتشارلز كانت تتذبذب، فأحيانا يعاملها جيدا، ومرات أخرى يهملها، كأن يتصل بها هاتفيا كل صباح، ثم يهملها لأسابيع.