فيديو الأميرة ديانا تشكو من الأمير تشارلز لا يمارس معها الجنس

فيديو وثائقي بثته قناةChannel 4 التلفزيونية البريطانية تحدثت خلاله الأميرة ديانا عن الأمير تشارلز وقالت أنها اشتكت إلى الملكة إليزابيث من أنه لا يمارس معها الجنس، إلا مرة كل ثلاثة أسابيع.

وقالت ديانا إنه: “لم يكن يشعر بالرغبة.. فقط مرة كل 3 أسابيع”، لهذا السبب زارت والدته الملكة إليزابيث الثانية، لتشكوه وتحدثها عن انهيار زواجها، فقالت لها الملكة البريطانية: “لا أعرف ما يجب أن تفعليه. تشارلز ميؤوس منه”.

الفيديو ظهرت فيه الأميرة البريطانية الراحلة “ديانا”، متحدثة بنفسها عن أسرار في حياتها.

الفيديو ظهرت فيه الأميرة البريطانية الراحلة “ديانا”، متحدثة بنفسها عن أسرار في حياتها.

وأضافت في الفيديو الذي بثته في 2004 شبكةNBCNews التلفزيونية الأميركية، ثم جعلته “القناة 4” دعائياً لبرنامجها، أن والده الأمير فيليب منحه الإذن كي يدخل في علاقة مع امرأة أخرى إذا لم ينجح زواجه.

والحميم في الفيديو الذي صوّره الممثل بيتر سيتّيلين مدرب ديانا على التحدث علناً وإلقاء الخطابات، وسموهDiana: In Her Own Words أو “ديانا بكلماتها الخاصة” انها تطرقت إلى علاقة أقامتها بعد 5 سنوات من زواجها مع رجلٍ غامض، شارحة بعض تفاصيلها.

ووصفت الليدي دي العلاقة بأنها “لم تكن كاملة” لكنها استولت على أفكارها لمدة، إلى درجة أن العائلة الملكية شكت بها، وتقول: “في سن الرابعة والعشرين، وقعت كلياً بحب شخص كان جزءاً من كل منظومة العائلة الملكية إلا أنهم اكتشفوا أمره وفصلوه من وظيفته، وبعد 3 أسابيع مات مقتولاً، وهو أقسى ما تعرضت له بحياتي”، وفق تعبيرها.