ابن جديد لهند القحطاني ظهر على سناب شات

هند القحطاني ناشطة سعودية تبلغ من العمر 37 عامًا، تزوجت من رجل سعودي عام 2002 وأنجبت ولدين، وبنتين والولد الأكبر هو معاذ من مواليد 2003، وتقيم حاليًا في أمريكا.

الرؤية الإخبارية المصرية:- ظهر شاب سعودي يُدعى "عبدالله" في فيديو على تطبيق سناب شات وزعم انه ابن هند القحطاني ولكنه تبرأ منها بعدما تسببت في وفاة والده بجلطة.

كان الشاب يبكي متحدثًا عن علاقته بهند القحطاني مُشيرًا إلى أنها لا تعترف به لأسباب عائلية، كما قال أنه يرفض كل تصرفاتها ولا يقبل أن يحصل على الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحالي"، مشيراً إلى أنها "إنسانة في قمة الانحطاط.

وكانت الناشطة فتو العقيل كشفت قبل شهور عن وجود ابن خامس للقحطاني يبلغ من العمر 24 عامًا من رجل كانت قد تزوجته قبل أن تتزوج زوجها الحالي وتنجب منه 4 أطفال يعيشون معًا في الولايات المتحدة الامريكية، ولكنها أنكرت كل هذه الاتهامات.

هند القحطاني تجاهلت مقطع فيديو الشاب الذي يزعم أنه ابنها الخامس، ولم ترد عليه بالتأكيد أو النفي، واستمرت في نشر يومياتها بمقر معيشتها مع أبنائها في الولايت المتحدة الأمريكية، والتي تشارك بها جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.