ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو تفوز بلقب "ملكة الثقة"

ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو تفوز بلقب "ملكة الثقة"

فازت الحسناء بيرلا الحلو بلقب ملكة جمال لبنان 2017، بعد منافسة قوية خاضتها مع أميرات لبنان، كما حصلت على لقب "ملكة الثقة" أوMiss Confidence.

وقد حسمت بيرلا الحلو فوزها باللقب بعد إجابتها على سؤال: "إلى أيّ حدّ أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني؟"، أجابت بيرلا بكل ثقة إنها ترى أنّ للحراك قدرة كبيرة على التأثير ولكن بشرط أن يتّفق الناس على مطالب موحّدة.

وفي أول رد فعل لها بعد فوزها، قالت بيرلا الحلو إن اختيارها قضية تعزيز شؤون المرأة والعمل من أجلها خلال فترة ولايتها يأتي ضمن اطار رؤيتها بأن المرأة يمكنها أن تعطي أكثر بكثير في كل الميادين اذا انفتح أمامها المجال واذا حصلت على الفرص، مؤكدة أن شعورها لا يوصف وأنها لم تصدق بعد ان حلم حياتها تحقق، وأنها تعيش أجمل لحظات حياتها.

بيرلا عبدو الحلو، مولودة في بعبدا، درست إدارة الأعمال والتسويق، وعمرها 22 عاماً، وطولها 175 سنتيمتر، أما وزنها فهو 58 كيلو جراماً.

كما حلّت يسرا محسن وصيفة رابعة، وريم خوري وصيفة ثالثة والتي فازت أيضاً بلقب "ملكة التأثير" أوMiss Influence، وسابين نجيم وصيفة ثانية، وجنى صادر وصيفة أولى.