مدونة الموضة، الحسناء الكويتية #روان_بن_حسين أغضبت السعوديات بهذا (...؟)، صور

الكاتبة ومدونة الموضة #روان_بن_حسين

#نساء_سعوديات هاجمن الكاتبة ومدونة الموضة #روان_بن_حسين بعد تغريدة خاصة بقيادة #المرأة_السعودية للسيارة لتقول: " المرأة لا يمكنها القيادة، لأنه يجب حمايتها ومعاملتها كأميرة"، وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للهجوم عليها.

 وبسبب رأي روان حسين تم إطلاق هاشتاج باسم "#روان_بن_حسين_ما تبينا_نسوق"، لتتعرض من خلاله لهجوم عنيف على رفضها لقيادة المرأة #السعودية للسيارة، ليطلبها البعض بعدم التدخل في شئونهم كسعوديين طالما لا تحمل الجنسية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتدخل فيها روان بن حسين في إبداء رأيها بشأن يخص السعودية، فمنذ عدة أيام علقت على قرار الملك سلمان بن عبد العزيز تمكين المرأة من تأدية الخدمات بدون ولي.

روان بن حسين نشرت فيديو على السناب شات تدعو فيه الفتيات السعوديات إلى التمرد على الوالدين، لتغرد على تويتر لكل متابعيها قائلة: " ألف مبروك للمؤيدين ولكن على مهلكم لسه في تفاصيل وشروط تندرج تحت هذا القانون، بإذن الله أول خطوه لحريات المرأة".

ولكن ما كتبته قوبل بهجوم عنيف من قبل متابعيها، مما دفع روان بن حسين لحذف ما كتبته في الحال.

روان بن حسين تدرس في كلية الحقوق، وحققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كمدونة موضة تارة وتارة أخرى ككاتبة خواطر، كما إنها تعمل فيديوهات لعدة من ماركات المكياج العالمية على اليوتيوب.