مواصفات سمّاعات OPPO Enco W11 اللاسلكيّة

تونس، الرؤية الإخبارية المصرية: - مع إعلان شركة OPPO عن إطلاقها لهاتف الـA92 في الأسواق، أطلقت الشّركة أيضًا سمّاعات Enco W11 اللاّسلكية مركّزة على التّجربة الاعتياديّة.

يدعّم المنتوج بروتوكول النقل الصّوتي AAC HD مع نسبة ترميز صوتي أعلى وجودة أوضح.
Source de l'image: - google

وهذا هو آخر عمل لِـOPPO على المستوى المبتدئ من السّماعات اللّاسلكية.

يدمج المنتوج بين الأداء الأساسيّ المستقرّ والاتّصال الملائم مع فترة عمل البطاريّة التي تصل إلى 20 ساعة وصوت الجهير القويّ وخصائص المقاومة للماء والغبار من خلال تقنية IP55.

كما تهدف OPPO إلى تعزيز سماعات الرّأس لتقترب أكثر من المستخدمين الأصغر سنًا الذين يهتمّون كثيرًا بالتكنولوجيات الجديدة ويتّبعون الصّيحات المتتالية ويركّزون على أداء المنتوج وتجاربه.

تتميز سماعات OPPO اللاّسلكية بالأداء الحسن من جميع النواحي لأنها بَنت سنوات من الخبرة في قطاع الصّوتيات: فيستخدم المنتوج تقنية Bluetooth جديدة بنقل مزدوج وتأخير قليل.

لقد نقصت التأخيرات في النّقل مقارنة بتقنية الـBluetooth التقليدية، ولقد تحسن قطع الاتصال المتعلق بالتداخلات.

وتجعل رقاقة الـBluetooth 5.0 ووظائف إصلاح الاتصال التلقائية من الاتصال سهلًا ومستمرًا.

كما تتخطى هذه السّماعات على مستوى قدرة التحمّل المنتوجات الأخرى من نفس السّعر، فهي تبقى تعمل بشحنة واحدة إلى حدود خمس ساعات مع وقت تشغيل كلّي يصل إلى 20 ساعة.

ويحتوي المنتوج أيضاعلى مدخل شاحن Type - C ذو الشّعبية المتزايدة في الأسواق. وبالإضافة إلى إرضاء المستخدمين الذي يركّزون على جودة الصّوت، ينتج مضخّم الصّوت قياس 8 مم الديناميكي والكبير مع البناء المركب من صفائح التيتانيوم أصوتًا بجودة عالية ممّا يضمن أداءً قويًا وأصواتًا واضحة للتّرددات المنخفضة.

ويدعّم المنتوج بروتوكول النقل الصّوتي AAC HD مع نسبة ترميز صوتي أعلى وجودة أوضح.

أما بالنسبة للمهتمين بممارسة الرّياضة فإن الوظائف المقاومة للماء مسألة أساسية، لذلك تعزّز السّماعات من تصنيفات المقاومة للغبار والماء من خلال تقنية IP55.

فلن يكون الضرر بسبب الماء عاملًا سواء كانت المياه من التّعرق أو من الأمطار الخفيفة الفجائيّة.

وتدعم أيضًا السّماعات تقنية إلغاء الضّجيج خلال المكالمات للسّماعتين وتعمل باللّمس، ويتميز المنتوج بتصميم أبيض يشبه حبّة الفول يدخل داخل الأذن.

وعند التثبت من السّعر والأداء والتشغيل، سيكون هذا المنتوج بلا شكّ أحد أفضل الخيارات للمستهلكين الذين يبحثون عن سماعات لاسلكية بمستوى مبتدئ.