تفاصيل قضية “دكتورة علاقات جنسية” التي هزت الإمارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- تعمد شاب خليجي ابتزاز إحدى الفتيات وإجبارها على ممارسة الرذيلة مع الأطفال وتصوير نفسها وحكمت عليه محكمة جنايات رأس الخيمة في الإمارات، أححكاما بالسجن.

وكان الشاب قد فتح حسابا تحت إسم “دكتورة علاقات جنسية” على تطبيق “سناب شات”، وحسابات متعددة على مواقع التواصل الإجتماعي.

المتهم استغل حساب المجني عليها ونسخ صورها الشخصية، كما استغل أجهزة الاتصالات وخدماتها في ازعاج المجني عليها، وحاز مواد إباحية وفيديوهات تخاطب غرائز الأطفال الجنسية وتزين لهم السلوكيات المخالفة للقانون، كما قام المتهم بالتحريض على المعصية والحض على ارتكابها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المتهم طلب من المجني عليها تصوير مقاطع فيديو وهي تقيم علاقات جنسية مع آخرين ومع أطفال قاصر مقابل أجر مالي إلا أنها رفضت طلبه وقامت بتقديم بلاغ لدى الجهات المختصة.

وتم الحكم عليه في ثلاثة قضايا، في الأولى صد حكم عليه بالسجن سنة عن تهمة تهديد فتاة وإسناد أمور تخدش شرفها واعتبارها وحملها على ممارسة الدعارة مع آخرين ومع أطفال قاصر.

والسجن ستة شهور وتغريمه 150 ألف درهم، عن التهمة الثانية وهي تحريض المجني عليها بالإكراه على ممارسة الفجور والدعارة عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي.

والتهمة الثالثة وهي دخول بدون تصريح حساب المجني عليها الالكتروني ونسخ صورها الشخصية. والبراءة عن باقي التهم المنسوبة إليه، ومصادرة هاتفه المحمول.