عضو بمكافحة الارهاب في العراق يقتل شقيقته بسبب محل حلويات

#الرؤية_الإخبارية_المصرية، دبي، الإمارات العربية المتحدة:-- تمكنت الشرطة العراقية من القبض على شقيق الفتاة، حيث سدد لها عدة طعنات وهي في طريق عودتها من عملها إلى المنزل، فأرداها قتيلة.

وتلقت الشمري 3 طعنات من مسلحين عندما كانت في طريق عودتها من محل لبيع الحلويات الذي تعمل فيه، إلى منزلها؛ وكشفت التحقيقات أن القتل هو شقيق الضحية، ونفذ جريمته بالتعاون مع أبناء عمومته.

وأصدر مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية العراقية بيانا قال فيه: " تمكنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، من إلقاء القبض على قاتل "نورزان" وهو شقيقها بسبب مشاكل عائلية".

وأضاف أن "المتهم هو من قام بطعنها والمتسبب الرئيسي في وفاتها بالتعاون مع اثنين من أولاد عمها، وما زال البحث جاريًا عنهما بعد أن توصلت القوات الأمنية إلى معرفة هويتهما، وأن الجاني اعترف بجريمته".

وذكر مصدر مقرب من العائلة أن "شقيق الشمري يعمل منتسبًا في جهاز مكافحة الإرهاب، وحصلت مشادّات كلامية وشجار سابقًا مع نورزان من جهة، وشقيقها وأبناء عمومته من جهة أخرى؛ حيث أرادوا منها أن تترك عملها الذي تعتاش منه، بداعي التكفل بحياتها وحياة والدتها، وهذا لم يحصل".

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن "المشكلات تفاقمت ووصلت إلى حد التهديد بالقتل، وهو ما زاد من إصرار نورزان على المواجهة، لكنها لم تجد أحدًا يسندها، وخاصة أنها فتاة وصغيرة العمر".

وأكد أن "نورزان رفضت عدة مرات الخروج من العراق؛ إذ لديها بعض الأقارب في الخارج، لكنها لم ترد مغادرة البلاد".