زوجة نجل يوسف القرضاوي تستغيث

الرؤية الإخبارية المصرية:- استغاثت زوجة عبدالرحمن القرضاوى، نجل يوسف القرضاوى من خلال فيديو نشرته على وسائل التواصل الاجتماعى، وطلبت إنقاذها هى وبناتها، وأكدت أنها تتعرض لتهديدات يومية وتخشى على حياتها، وأنها معرضة للطرد من منزلها وطرد بناتها من مدارسهن بعد طلبها الطلاق من زوجها بسبب علاقاته النسائية وسوء معاملته لها.

وقالت مروة فى الفيديو الذى نشرته من تركيا أنها تزوجت منذ 12 سنة وعلاقتها مع زوجها لم تكن طبيعية: "مليانة غموض وكذب ومؤامرات ومليانة علاقات نسائية متعددة محرمة بشكل غير طبيعي"، و أنها حاولت الانفصال أكثر من مرة عن زوجها ولم تستطع الوصول لنتيجة".

وذكرت أنها سافرت معه لقطر واكتشفت علاقات نسائية له بقطر، وطلبت الطلاق، ولكنها تفاجأت بطلبه منها توقيع شيك بقيمة 10 ملايين دولار مقابل أن يترك بناتها معها، ولكى يسمح لها بالرجوع إلى مصر مرة أخرى، مؤكدة أنها أضربت عن الطعام أثناء حملها ليسمحوا لها بالرجوع لمصر، لافتة إلى أنها رجعت لمصر ولكن بعد توسل أشقائه لها وإقناعها بأن حاله سيتغبر قامت بالسفر معه إلى تركيا.

وأشارت أنها بعد سفرها مرة أخرى وبعد قيامها بالإمضاء على الشيك، قام بحرق جوازات السفر الخاصة ببناتها حتى لا تتمكن من مغادرة تركيا.