بسمة وهبة ووفاء بن خليفة ضد السرطان

فيزيون مصر للأخبار:- بمناسبة الحملة العالمية للتوعية بسرطان الثدي و برعاية سفيرة النوايا الحسنة، السعودية وفاء بن خليفة، عقدت الاعلامية المصرية بسمة وهبة ندوة بمشاركة الفنانة الاماراتية بدرية أحمد في فندق ( H ) في إمارة دبي بحضور حشد من الوجوه الاعلامية و الاجتماعية و الدبلوماسية والفنية وابرزهم المديرة التنفيذية لمركز "راشد لاصحاب الهمم"، تخللهتا مدخلات حول أهمية التوعية و الكشف المبكر و الامل بالشفاء مع الاعتماد على الطب الحديث في حال الاصابة بذلك المرض الخبيث . الاعلامية بسمة وهبة تناولت تجربتها مع المرض الخبيث و انتصارها عليه و صراعها المرير معه و نهوضها من أزمته بالارادة.

السفيرة وفاء بن خليفة أوضحت ان العالم واجه ما هو أخطر من السرطان وهو فيروس كورونا الذي فتك بحياة ملايين من البشر خلال أشهر قليلة و قالت ان التعامل مع المرض الخبيث الذي داهم الانسان على مدار السنوات الماضية بات أكثر مرونة مع وجود الطب و العلاجات وحملات التوعية لضرورة الكشف المبكر للقضاء على السرطان قبل ان يسيطر على الحياة و يسلبها بريقها .

بن خليفة شكرت كل الذين شاركوا في الندوة و اشارت الى عزيمة الاعلامية بسمة وهبة التي أصبحت مثلا للامل و المثابرة و الاندفاع نحو الحياة بكل ما تملك من ايمان .

و قد حرصت بن خليفة على اصطحاب أبنتها صابرينا كوبو معها الى الندوة تماشياً مع توجهات الاخيرة الخيرية ايضاً.