الكويت: الهاتف يكشف علاقة زوجة بـ13 رجلا

 #الرؤية_الإخبارية_المصرية، دبي، الإمارات العربية المتحدة:- اكتشف رجل كويتي أن زوجته تمتلك هاتفا سريا، وبعد فحصه، وجد صور اباحية ورسائل حميمية تبادلتها المرأة مع 13 رجلا، مما تسبب في إصابته بالعمى.

وتوجه الزوج بهذه الأدلة إلى القضاء، لإثبات خيانة زوجته، وحكمت المحكمة بتوقيع غرامة مالية على الزوجة، بقيمة 20 ألف دينار كويتي.

وحكمت المحكمة المدنية في الكويت بإلزام زوجة بتعويض زوجها وأبنائه على خلفية الأضرار الجسدية والمادية والأدبية التي لحقت بهم؛ لتواصلها مع 13 رجلاً برسائل وصور إباحية.

وتتلخص دعوى المحامية بأن موكلها اكتشف أن زوجته لديها هاتف آخر تتواصل من خلاله مع 13 رجلاً، وتتبادل معهم الرسائل والصور الإباحية، وهو ما ألحق الضرر بالزوج وإصابته بالعمى المؤقت، وعزلته عن جيرانه بعد هذه الفضيحة، وتدمير نفسية أبنائه وتأخر مستواهم الدراسي.

ووفق ما نقله اليوم موقع "روسيا اليوم" عن صحيفة الأنباء الكويتية فبعد حصول المدعي على حكم نهائي بالتعويض المؤقت 5001 دينار كويتي، طالبت المحامية بتعويض نهائي آخر .

وجاء ذلك بعد قدمت المحامية حافظة مستندات تضمنت تنازل والدة الزوجة عن رؤية الأبناء وعن حضانتهم، وتنازل والد الزوجة عن رؤية أحفاده وتخييرهم.

كما قدمت المحامية صورة من إشهار المخالعة فضلاً عن حكم نهائي بصحة وتوقيع المدعى عليها على إقرار عرفي وصور محادثاتها مع آخرين، وعبارات تدل على وجود علاقة جسدية بينهم وحكم برفض الرؤية.