الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود تواجه السجن بسبب دواء للتخسيس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود قد تواجه عقوبة السجن لعدة سنوات، إذا ثبتت عليها التهم، المذكورة في الدعاوى القضائية المرفوعة ضدها.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد قامت بالدعاية لأحد الأدوية الخاصة بالتخسيس، والذي تسبب في وفاة عروس كويتية قبيل حفل زفافها.

وقال المحامي الكويتي، بشار النصار، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات"، أن قد تقدم بدعوتين قضائيتين ضد الدكتورة خلود، حيث اتهمها بمخالفة قانون تنظيم مهنة الطب، بالإضافة إلى استصدارها رخصة مستوصف خاص فاقد للشروط، حيث أكد أن عقوبة ممارسة مهنة الطب دون ترخيص تصل إلى الحبس 3 أعوام.

وأعلن بشار النصار أيضاً من خلال المقطع المتداول أنه قد تقدم بشكايتين إداريتين ضد الدكتورة خلود، الأولى كانت إلى وكيل وزارة الصحة وطلب فيها تحريك الشكوى التأديبية ضد الفاشينيستا الكويتية، لمخالفتها قانون تنظيم مهنة الطب، أما الشكوى الثانية فتقدم بها إلى مديرة إدارة التراخيص وطلب فيها وقف استصدار رخصة المستوصف الخاص بالدكتورة خلود، وذلك لفقدانها شروطه.

وقال المحامي الكويتي أنه قام أيضاً بمقاضاة عدد من مشاهير السوشيال ميديا، من بينهم الدكتور مؤمن سعد، والدكتورة خيرية السالم، صاحبة عيادة رويال كلينك كشريكة له بالجريمة، بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير الذين نشروا إعلانات لصالح الدكتور والعيادة.