اسرائيل تحتضن مسابقة اختيار ملكة جمال الكون

 #الرؤية_الإخبارية_المصرية، تحتضن مدينة ايلات الساحلية، جنوبي إسرائيل، مسابقة اختيار ملكة جمال الكون، في 12 ديسمبر2021 ، وسوف تشارك فيها دول عربية، وذل بحسب بيان أصدره منتجو المسابقة.

حفل اختيار ملكة جمال الكون الذي ينتظم لأول مرة في إسرائيل سيشاهده مباشرة 600 مليون مشاهد في العالم، ولأول مرة ستشارك فيه دولة الامارات العربية للحصول على اللقب العالمي بالاضافة الى المغرب، لأول مرة منذ 40 عاما.

ووفقا للبيان فان الحدث الكبير سينظم في مبنى ضخم سيتم احضاره خصيصا من البرتغال، وسيجري العمل على بناءه خلال الاسابيع القادمة في ميناء ايلات.

وزار أعضاء كبار في منظمة جمال الكون إسرائيل، وعلى رأسهم رئيسة المنظمة، بولا شوجرت، وقاموا باجراء اجتماعات وجولات في مدينة ايلات.

وزير السياحة الاسرائيلي يوآل رزبوزوف صرح قبيل المسابقة انه "رغم التحديات التي وضعتها الكورونا أمامنا، عرفنا الحفاظ على التوازن بين الصحة والاقتصاد، واعادة السياحة الى البلاد وانشاء محطات سياحية من شأنها دفع وعرض اسرائيل امام العالم، كدولة قامت بالتطعيم ضد فيروس كورونا، تدعو السياح اليها، مسابقة ملكة جمال الكون المقامة في اسرائيل هي بدون ادنى شك محطة سياحية هامة وكبيرة".