احتجاز حنين حسام قيد التحقيقات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- أمرت السلطات المصرية باحتجاز الطالبة الجامعية، حنين حسام إلى أن يتم استكمال التحقيقات معها في الاتهامات الموجهة لها، وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر منصات السوشيال ميديا.

وتواجه حنين حسام تهم بالتشجيع على الفسق والفجور، بعد أن دعت الفتيات إلى فتح الكاميرات وبث مباشر وهم في غرف نومهن.

وبعد أن أصبحت نجمة التيك توك وإنستغرام، الفتاة المصرية، حنين حسام قالت في مداخلة على إحدى القنوات التللفزيونية إن منشوراتها كانت دائماً غير مخجلة، وبعيدة تماماً عن التعري، كما لم يتم مطلقاً الزج باسمها في أية موضوعات تتعلق بهذا الأمر، حتى أنه لم يتم تسريب صورة لها أبداً بدون حجابها.

وأعلنت حنين حسام أن التطبيق الذي روجت له في الفيديو الذي تسبب في التحقيق معها قانونياً، هو عبارة عن منصة للبث المباشر، ويظهر فيه العديد من المشاهير والنجوم، كما أعلنت أنه تم اقتطاع كلماتها حتى يتم إظهارها كأنها تروج للعري والفجور.

وقال حسام عبد الهادى، والد حنين حسام" إن ابنته بريئة من التهم المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور، موضحاً أن الفيديوهات التى قامت ابنته بإعدادها عادية، ولا تتعدى كونها فيديوهات شبابية مثل باقى الفيديوهات التى تقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها، والتى تأتي في اطار المزاح.

وعبر والد حنين حسام عن استيائه من الشائعات وحملات الهجوم الحادة على ابنته، مناشداً الشعب المصرى التعاطف والتسامح مع ابنته، لأنها ما زالت فتاه صغيرة وتنقصها الخبرة للحديث عبر منشوراتها بصيغة مناسبة لا تعرضها للمسائلة القانونية.