إمرأة مصرية في بث مباشر تطالب بإعدام إبنها أمام الناس

#ديلي_تايمز، #الرؤية_الإخبارية_المصرية، #الرؤية، دبي، الإمارات العربية المتحدة:-- ظهرت أم مصرية في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعيي، وطالبت باعدام ابنها المدمن علنا، وفي ميدان عام أمام الناس، بعد جريمته الشنعاء.

وكان الإبن قد قتل شقيقته وجنينها في بطنها، بعد أن امتنعت عن إعطاءه المال اللازم لشراء جرعة من المخدرات.

وفي التفاصيل، بحسب وسائل إعلام مصرية، المتهم حضر إلى شقة شقيقته، يطلب منها مبلغًا مالياً لسداد بعض ديونه، بينما كان ينوي شراء جرعة من المخدرات، إلا أن شقيقته عندما علمت بذلك، رفضت وأكدت عدم وجود أموال معها، مما أثار حفيظته لعلمه أنها ميسورة الحال، لأن زوجها يعمل تاجرًا ولديه الكثير من الأموال.

المتهم ادعى إصابته في قدمه وأنه يريد عصا خشبية للاتكاء عليها، وعندما أتت له بالعصا، غافلها وانهال عليها ضربًا، لتدخل في حالة من الإغماء، ثم أخذته أفكاره الشيطانية للانتقام، من أجل الحصول على الأموال لشراء المخدرات.

واستل المتهم سكين المطبخ، وسدد 6 طعنات لشقيقته، في الرقبة والبطن مع علمه بأنها حامل، لتسقط غارقة في دمائها وتفارق الحياة في الحال.

الشاب معروف بين الأهالي بإدمانه للمخدرات، وبدأت المشاكل بينه وبين شقيقته بسبب رغبته الدائمة في الحصول على أموال لشراء المخدرات، وكان دائمًا ينتهي الحوار بينهما باستجابة الأخت لطلب شقيقها كرها.

وطالبت الأم باكية في تصريحات خلال بث مباشر بإعدام نجلها في ميدان عام لارتكابه واقعة القتل.