Ooredoo تونس تطلق OoredooNight Run be Xiaomi لصالح وحدة سرطان الأطفال

الرؤية الإخبارية المصرية، رسالة تونس، من عوض سلام// ضمن احتفاءها بعيد ميلادها العشرين، كشف شركة Ooredoo تونس عن تظاهرة رياضية ليلية، تقام، ولأول مرة في ليل شهر رمضان، وهي مسابقة للعدو تهم كافة الشرائح العمرية، بحسب ما جاء خلال ندوة صحفية انعقدت صباح الإثنين 11 أبريل2022 ، بمقر الشركة بضفاف البحيرة بالعاصمة التونسية.

وأعلنت شركة Oredoo تونس عن هذه المسابقة التي تنطلق ضمن برنامجها الاجتماعي "تونس تعيش" تحت عنوان OoredooNight Run be Xiaomi وتتكون المسابقة من ثلاثة مراحل 2 ، 5 ، 10 كلم ستنطلق من شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة وصولا إلى منطقة البحيرة.

وستقدم شركة Xiaomi، وهي الشريك الرسمي في مسابقة OoredooNight Run be Xiaomiمائة هدية للمشتركين، بالتوازي مع الجوائز المسندة للفائزين، إضافة إلى مفاجئات أخرى وتظاهرات لتنشيط وسط العاصمة.

الإشتراك في هدا المسابقة عبر موقع www.ooredoorun.comبمقابل رمزي سيتم التبرع به فيما بعد لوحدة سرطان الأطفال بمستشفى صالح عزيز بتونس.

هذه التظاهرة الرياضية الحدث ستنطلق السبت الثالث والعشرين من أبريل 2022، مع وعود من شركة Xiaomiبتجربة فريدة من نوعها مع العديد من المفاجئات التي يمكن اكتشافها يوم التظاهرة.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس، منصور راشد الخاطر بأن %الإلتزام الاجتماعي والرياضي هما القيم الرئيسية لـOoredoo تونس وقد ثبت ذلك على مدار السنة خلال شراكتنا مع اللجنة الأولمبية الوطنية التونسية، والنادي الأفريقي والعديد من الأندية الرياضية الأخرى في تونس".

وأضاف "الخاطر": "إنطلاقا من هذه القناعات قررنا تنظيم تجمع رياضي كبير واخترنا مكانا مميزا ورمزا في قلب العاصمة التونسية لرفع مستوى الوعي بين المشاركين بأهمية الرياضة والممارسات الجيدة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال مجير المبيعات في Xiaomiتونس، سلفستر هوانغ أن "سباق OoredooNight Run be Xiaomiيمثل التحدي ومغامرة مثالية بما يكفي لتتناسب مع إطلاقنا لسلسلة Redmi Note 11في تونس تحت شعار "انهض للتحدي"" .

وأضاف "هوانغ" :"فيXiaomiنؤمن بدورنا في مساعد المجتمع وعشاق الرياضة هم حرفائنا المفضلين حيث نقدم لهم مجموعة من المنتجات الذكية التي يمكن ان تساعدهم أثناء نشاطهم"، "نحن متحمسون حقا لإطلاق النسخة الأولى من هذا الحدث الحصري في تونس ونتطلع إلى لقائكم جميعا".