العلامة الأمريكية chili’sتحتفل بعامها الثاني في تونس وتعلن عن الجديد

في حفل هوليودي احتفل مطعم chili’s  بحيّ المنـار، أحد الأحياء الراقية بتونس العاصمة، بالذكرى الثانية للعلامـة الأمريكية في تونس، بحضور أكبـر الطهاة التونسيين، والمدونين في مجـال الطهي والشخصيات الفنية وممثلي الصحافة التونسية، والعربية.

حفل ذكرى chili’s بدأ بإطلاق الشمـاريخ معلنا بداية برنامج احتفالي متميز، تتضمن الكشف عن إطلاق (في نفس الوقت في 32 دولـة أخرى) برنامجهـا العابرArt of the Burger في جو احتفالي لطيف تخلّله تذوقBurger ودورة تدريبية في تصوير الطبخ.

عن العلامـة الأميركيـةchili’s

أسسLarry Lavine العلامـة سنـة 1975 في ولاية تكساس بالولايات المتحدة، وحلّت بتـونس سنـة 2015، وتديرها حاليا المجموعة متعددة الجنسياتBrinker International.

ترغبchili’s أن تكـون مؤسسة أكلات يسودها جو ودّي وهادئ تقدّم فيه المأكـولات الأميركية والمكسيكية كمـا تقتـرح أيضـا أنواعـا متعددة منBurger بأسعار معقولة.

منذ أن تم بعث علامـةchili’s في تونس سنـة 2015، (تديرها شركـةSGR التابعـة لمجموعة الغالي) جلبت اهتمام جمهور نهم من التونسيين، بفضل الأسعار المعقولة، والأجواء المريحة والأكلات السخية والوفيرة دائما.

وتنويchili’s، التي لها حاليـا محلات في منطقتي المنار وضفاف البحيرة 2، غي العاصمة التونسية، تعزيز السلسلـة عبر فتح محلات أخـرى على المـدى المتوسـط.

رؤيةchili’sحول  ART of THE BURGER

تتمثل رؤيةchili’s من خلال برنـامجArt of the Burger في تقديم تجارب طهي فريدة وعابـرة لحرفائها حيث يتم تقديمBurger ضمن مجموعات من الأذواق والتوابل ومكونـات غالبا ما تكون غير متوقعة ولكنها لذيذة دائما.

ستتواصل التجارب على امتداد الثلاثة أشهـر القادمـة كمـا ستتخللهـا أنشطـة أخـرى تتميّـز بالطرافـة وتتمحور حولBurger: ستُنظم على سبيل المثال، مسابقة" Lovers’ burgers " التي ستكافئ أفضل صور سيأخذها الحرفـاء عنBurger، وستتم دعوة رسامي الكاريكاتور لمطاعمchili’s لتصوير الزبائن بصدد تذوقBurger... كما سيتم تنظيم العديد من الأنشطـة الخاصة بالأطفال المليئة بالمفاجآت!

قامت علامـة chili’sبتزويق الفضاءات حسب تصاميم وأكسسوارات ملونـة ومختـارة، ليكون برنـامج Art of the Burgerعالمـا فنيا يجمع بين التذوق والرؤية.

وستكون مطاعم chili’sخلال ثلاثة أشهـر أروقة فنية حقيقيـة حيث ستعرض فيهـا الأعمـال الفنيـة التي سينجزهـا حرفـاء المطعم ورسامي الكاريكاتير ليشاهدهـا الجميع ... سيكون Burgerنجـم مطاعـم chili’sلفتـرة طـويلـة، يعرض خلالهـا بشكل أنيق على لوحـة يحيط بـه حشوه، أو سيتم عرضـه في إطار مذهب لـه تأثير جذاب!

{vembed Y=0XSGSpeXk80}