إبن الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس يقتل زوجته وطفلتيه

جريمة قتل بشعة وقعت في عائلة الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس، حيث تم قتل ثلاثة من افراد العائلة خنقاً في ملابسات غامضة.

عندما عاد ابن الفنان الراحل المرسي أبو العباس إلى منزله، وجد زوجته وطفلتيه وفارقن الحياة، وعلى الفور جاءت رجال الشرطة لمعاينة موقع الجريمة.

وكشف ابن الراحل المرسي أبو العباس لرجال الشرطة أن هناك مبلغ 300 ألف جنيه تم سرقتها من المنزل، وبدأت المعاينة البوليس التي كشفت أن الجاني شخص من أفراد العائلة، وذلك لعدم وجود أي كسر أو عنف في باب الشقة.

ومع تشريح الجثث تبين أن الأم توفيت خنقاً، أما الابنة الكبرى جنة الله والتي تبلغ 14 عاماً ماتت بطريقة كتم النفس، بينما الطفلة الصغيرة حبيبة الله التي كانت تبلغ 11 عاماً ماتت بعد خنقها بسلك الهاتف.

واستطاع رجال المباحث القبض على الجاني، لتكشف مصادر من مديرية أمن الجيزة إنه يحمل صلة قرابة مع العائلة، وأن خلافات أسرية وراء ارتكابه هذه الجريمة البشعة.

ولم يمض سوى ساعات من خبر إلقاء القبض على القاتل، وتم الكشف عن مفاجأة مذهلة وهي تورط الزوج ابن الراحل المرسي أبو العباس في الجريمة، حيث تبين لرجال المباحث إنه يعاني من مرض نفسي يعالج منه منذ 5 سنوات، بخلاف مروره بضائقة مالية جعلته يقدم على الجريمة.

وصرح مصدر من مديرية أمن الجيزة أن ابن المرسي أبو العباس اعترف بقتل الضحايا، بعد أن خسر أمواله في البورصة، وخاف على أسرته من الفقر.