البريد التونسي وجوميا تونس: شراكة مربحة لتطوير التجارة الإلكترونية في تونس

تونس/ متابعات/ تم توقيع اتفاقية شراكة بين البريد التونسي ومؤسسة جوميا، الرائدة في التجارة الإلكترونية في تونس وإفريقيا، وذلك بهدف تطوير التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية على المستوى الوطني.

وقد تولـى السيدان معز شقشوق الرئيس المدير العام للبريد التونسي وإلياس الجريبي مدير عام جوميا تونس التوقيع على هذه الاتفاقية وذلك بحضور إطارات من المؤسستين، وذلك يوم الخميس 20 أفريل 2018 بالمقر الاجتماعي للديوان الوطني للبريد.

وتأتي اتفاقية الشراكة تنفيذا لإستراتيجية البريد التونسي في مجال تطوير التجارة الإلكترونية ودعم المؤسسات الناشئة المجددة في بلادنا والناشطة في مجال التجارة الإلكترونية.

وسيتم بموجب هذه الاتفاقية وضع مختلف وسائل وقنوات الدفع التي يوفرها البريد التونسي لفائدة مؤسسة جوميا تونس، بالإضافة إلى تمتعها بخدمات البريد السريع والطرود البريدية وذلك في إطار العرض التجاري الجديد للبريد التونسي في مجال تشجيع ودفع التجارة الإلكترونية.

كما ستمكن هذه الاتفاقية أيضا جوميا تونس من النفاذ إلى الشبكة البريدية بمختلف جهات الجمهورية لتجميع ومعالجة وتوزيع الطلبيات التي تم اقتناؤها من خلال النفاذ إلى مسطحة البيع عبر الأنترنات التابعة لجوميا تونس.