الدور النهائي للموسم الرابع من مسابقة " نسكافيه كوميدي شو "

تونس/ متابعات/ الرؤية الإخبارية/ عوض سلام/ انتظم الدور النهائي للموسم الرابع  من مسابقة  " نسكافيه كوميدي شو "  بالمسرح البلدي بالعاصمة  التونسية، يوم الاثنين 2 أبريل 2018 ، وسط حضور مكثّف للجمهور .

قد دار هذا النهائي الكبير بحضور العديد من الضيوف وممثلي البعثات الديبلوماسية في تونس والمسؤولين السامين التونسيين والفنانين والصحافيين التونسيين والأجانب المعتمدين في تونس، وعدد من ضيوف " نسكافيه " المميزين.

ويتنزّل هذا الحدث أيضا في إطار الدعوة إلى رحلة بدأت مع الموسم الأول من مسابقة " نسكافيه كوميدي شو "  التي تتواصل إلى يومنا هذا مع مغامرات جديدة وجميلة  لأن " نسكافيه كوميدي شو "  هي الحاضر وهي المستقبل وهي أيضا التجديد والتكنولوجيا  والواقع واللاّواقع ... واقع اللحظة مع قهوة لذيذة من " نسكافيه " ولا واقع مع مذاق هذا " النسكافيه " وهو مذاق وإحساس فريد واستثنائي ... رحلة للبحث عن حياة أخرى بالتأكيد أجمل وأجمل  لذلك نقول : من يجعلكم تحلمون أكثر من  " نسكافيه " ؟.

 وحتّى يكونوا حاضرين في هذا الدور النهائي كان المترشحون مرفوقين بفريق جعفر القاسمي الذي أعدّهم لهذه السهرة  الحلم  من خلال توجيههم إلى طريق العرض والفرجة  مع بقائهم أوفياء لهذا المفهوم الأول لمزج الواقع بالإفتراضي  أو اللاواقع.

وخلافا للمواسم الفارطة حيث كان المترشحون كلّهم وعددهم 12 مترشحا للنهائي يعرضون أعمالهم أمام لجنة التحكيم والجمهور فقد تقدّم في سهرة  هذا الموسم  خمسة ( 5 ) مترشحين فقط لتقديم ما عندهم ومحاولة إقناع  عناصر لجنة التحكيم والجمهور الحاضر. وقام كل مشارك من هؤلاء الخمسة بتقديم  " سكاتش " خاص به  يدوم حوالي 15 دقيقة . وفي النهاية كان الشاب ريان الكوشباطي  صاحب الحظ والامتياز حيث فاز بجائزة المسابقة.

أما  " وريثا العرش " الآخران فهما محمد العربي غضباني وحمدي مقريس دون أن ننسى الشابة المبتدئة الصغيرة  أميرة بن غالية التي اقترحت في " السكاتش " الصغير الذي قدمته  شيئا يشبه  " الثلاثيّة "  وكأنها تريد أن تعبّر عن حاجة  لتستمتع بمنتج يتكوّن من ثلاثة  عناصر.

ومن هنا اكتشف الجمهور ذلك الطعم الجديد لنسكافيه الذي يتطلّبه حاضرنا وشبابنا " أولاد توّة " : حلو التذوّق وسريع الإعداد . ويتعلّق الأمر طبعا بالجديد" Crem  3 en 1  "  وهو مزيج من الحليب والقهوة والسكّر في  كيس واحد  يقع حلّه في الماء الساخن  فتكون " هذه " الكريم " جاهزة في بضع ثوان لا غير.

بعد  ذلك يأتي التتويج ويحصل الفائزون على جوائزهم  وتتعهّد " نسكافيه " بالتكفّل التام بالفائز الأول والعمل الخاص ( وان مان شو ) الذي سينجزه ... ويتم تسليم الفائزين الإثنين الآخرين صكّين بألف دينار لكلّ منهما  مع تربّص لمدّة شهر ونفس المبلغ لهذه المشاركة الصغيرة الواعدة التي كانت مشاركتها من باب التشجيع  على موهبتها وجرأتها . أما المتربّصون الآخرون فقد حصل كل منهم على جائزة ذات قيمة وهي  لوحة رقميّة  (tablette  ) .

أما جعفر القاسمي الذي انغمس كليّا في هذه المغامرة فقد قرر أن يقدّم خلال مختلف التظاهرات  التي سيشارك فيها في الصائفة القادمة  عرضا يشارك  فيه إلى جانبه  الكوميديّان الحاصلان على أحسن ترتيب في  نوع جديد من العمل يعتبره جعفر القاسمي من قبيل " ثري مان شو " أو(Three men show )  ودائما في هذا الإطار وهذا الفكر الجديد لهذا المنتج الجديد الموجّه  إلى شباب  اليوم ( أولاد توّة ) وبالتأكيد  سيكون حديث الناس لفترة طويلة : " كريم 3  في 1 " من نسكافيه.