العثور على عارضة الأزياء الأردنية سارة زغلول جثة مقطعة إربا

الولايات المتحدة، اغتيال عارضات الأزياء، عثرت الشرطة الأمريكية على جثة عارضة الأزياء الأردنية،سارة زغول، مقطعة داخل حقيبتين في سيارةBMW سوداء، كانت في حي سكني، وسط بورتلاند أكبر مدينة في ولاية أوريغون.

عارضة الأزياء الأردنية،سارة زغول، عمرها 28 عاماً، تحمل الجنسية الأمريكية، أم لطفل تعمل عارضة أزياء وممثلة، ومن متساكني نفس الحي الذي تم العثور فيه على الجثة، وأكدت الشرطة أنها ألقت القبض على الجاني قبضت ولم تكشف أكثر من ذلك عن هويته.

وكان أحد الجيران اشتبه بوقوع الجريمة وبالشخص الذي نفذها، أبلغ الشرطة عن وجود الحقيبتين داخل السيارة، الشرطة بدورها اعتقلت المشتبه به الذي حاول الانتحار لحظة القبض عليه بقطع شرايينه بالسكين لكنه فشل.

عائلة زغول من أقوى عشائر الأردن وأكثرها عدداً وحضوراً، وتعود أصولها تحديداً إلى جبل عجلون في قرية مدينة عنجرة.

حساب سارة زغول على فيسبوك يوضح أنها كانت تعيش حياة طبيعية، لديها أكثر من 3000 صديق، وتحتفي في كثير من الصور بطفلها الوحيد طارق "7 سنوات" الذي تحدث عدد من أصدقائها للصحافة عن علاقتهما المميزة، بل طالما اعتبروها مصدراً للطاقة الإيجابية في حياتهم.

وإضافة إلى ذلك تظهر المعلومات الشخصية أنها عاشت فترة من حياتها في العاصمة الأردنية عمان، لكن الفترة الأطول كانت في أمريكا التي تحمل جنسيتها.