والدة شيماء بطلة الكليب الإباحي “عندي ظروف” تحكي مأساتها

تم تأجيل محاكمة المطربة شيما، بطلة أغنية “عندي ظروف”، ومخرج الكليب الهارب؛ بتهمة التحريض على الفسق، ونشر فيديو خادش للحياء، إلى 12 ديسمبر؛ للنطق بالحكم.

وقالت المتهمة أنها لم تكن تعلم أن الكليب، سيثير ضجة وانتقادات عقب إذاعته، مشيرة إلى أنها أداة فى يد المخرج، وهو من يوجهها فى تمثيل الكليب، ولم تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل.

وأضافت، أنها كانت تبحث عن الشهرة؛ من خلال تصوير كليب، ولكنها لم تشاهده إلا بعد إذاعته، ولو تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل؛ لاعتذرت عن تصويره.

وقالت والدة المغنية “شيما” أن زوجها توفي منذ 7 سنوات بعد صراع مع مرض الكبد، حيث كانت تعيش في مدينة طنطا، مشيرة إلى أنها أنجبت شيما بعد 14 سنة من الزواج كانت تحلم بالإنجاب.

وأضافت أن ابنتها كانت حافظة للقرآن منذ طفولتها، حيث كانت تحصل على دروس دينية في مدينة طنطا واكتشفت أن شيما لديها موهبة الغناء منذ صغرها.

وكشفت والدة شيما أنها واجهت ظروفاً صعبة فى حياتها، توفي إبنها وهو طفل أثناء اللعب أمام المنزل بعدما صدمته سيارة.

وقالت والدة شيما إن ابنتها عقب إذاعة الكليب ومشاهدته على شبكة الإنترنت “ظلت تضرب على وجهها” من المشاهد الجريئة التي لم تعلم أنها ستظهر بهذا الشكل وأكدت أن ابنتها لم تعلم بإذاعة الكليب وأنه كان من المفترض أن يتم حذف تلك المشاهد ولكن المخرج استغل صغر سنها وجمع كل مشاهد الإثارة وأذاع الكليب دون أن تدري.

وطالبت والدتها المواطنين بمسامحتها على الكليب، وقالت أنها أخطأت ولكنها صغر سنها جعلها تحلم بالشهرة مثل أي بنت في شبابها .