اختيار خبيرة التجميل التونسية سماح شعبان سفيرة للتجميل الطبي بالوطن العربي

فيزيون مصر للأخبار:- تم اختيار خبيرة التجميل التونسية، سماح شعبان، بين 80 خبيرا في تجميل من مختلف الدول، كسفيرة تونس للتجميل الطبي بالوطن العربي، وذلك تقديرا لدورها في ابتكار طرق جديدة للتجميل، بحسب ما أعلن  أمين عام الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية و مدير اللجنة المنظمة لمؤتمر التجميل الدولي مؤخرا في بيان له.

قدمت ابتكارات وتقنيات في هذا المجال مثل "تريكوسكار" لاعادة إنبات الشعر بصفة طبيعية ودون جراحة، وصاحبة إختراع " دارموسكار" وهي تقنية تحل مشاكل البهاق و البرص نهائيا
Photo source: - Compilation of news visibility from Google

وقد حظي أسلوب سماح شعبان بإعجاب مئات الحاضرين من مختلف أنحاء المنطقة العربية.

وقد سجلت سماح شعبان حضورها وتألقها بـ"كلينيكا اوسكار" وتخصصت في عالم التجميل منذ حوالي 5 سنوات،  وقدمت ابتكارات وتقنيات في هذا المجال مثل "تريكوسكار" لاعادة إنبات الشعر بصفة طبيعية ودون جراحة، وصاحبة إختراع " دارموسكار" وهي تقنية تحل مشاكل البهاق و البرص نهائيا، وهي الوحيدة في هذا المجال التي تستخدم هذه التقنيات في تجميل البشرة بالمنطقة العربية.

وقد درست خبيرة التجميل " سماح شعبان " طرق التجميل الحديثة والعناية بالبشرة في المانيا واختارت أن تنقل تلك التقنيات المبتكرة إلى الشرق الأوسط و شمال افريقيا للعناية بجمال المرأة العربية، حيث أصبح مركزها في تونس و بالتحديد بعاصمة الجنوب صفاقس " كلينيكا اوسكار ".

وتعتبر سماح شعبان من اهم السيدات اللاتي قدمن الإضافة لعالم التجميل الطبيعي في تونس و العالم العربي ، وهي أيضا المدير العام لمركز "كلينيكا أوسكار" للتجميل الطبي المركز الأول بإفريقيا و تونس، ويشارك فيه اكبر الاطباء الجراحين بتونس من أشهر مراكز التجميل في المنطقة ويقصده اكبر نجوم الفن و الرياضة و الاعلام ولا يترددوا في نشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعيوهم يعتنون بجمالهم.

وبإضافتها لطرق جديدة إلى الأساليب التجميلية التقليدية اعتلت المراتب الاولى تونسيا و من ثم عربيا لتكون على رأس مجال التجميل الطبي .

وبالإضافة إلى عملها كخبيرة تجميل فان سماح شعبان مشرفة عن لجنة التجميل الطبي و عضو بقطاع صناع الجمال و الموضة العربي، ومدربة معتمدة محترفة في مجال التجميل الطبي منذ سنة 2016 هذا وتمتلك علاقات دولية كبيرة وواسعة بغية الحصول على مهارات واسعة في مجال التجميل الطبي الذي لا حدود له .