وكالة ماد سبوار للسياحة الطبية تعلن عن الجديد في عيدها الثامن

بحضور عدد كبير من وجوه الإعلام والفن البارزين في تونس، احتفلت وكالة ماد سبوار للسياحة الطبية، بمرور ثماني سنوات على إنشائها، حققت خلالها الكثير من الإنجازات على مستوى القطاع الصحي والاستشفائي، وجراحة التجميل في تونس.

احتفال ماد سبوار أحياه عدد من الفنانين التونسيين منهم النجم محمد الجبالي، ومنال عمار، كما حضر نجم الأغنية العربية الفنان هاني شاكر.

واستقبلت نجمة المجتمع التونسية عائشة وزوجها أيمن أبو جبل رئيس مدير عام مجموعة ماد سبوار الضيوف من الفنانين والإعلاميين حيث كان النجم التونسي شريف علوي والفنانة منيرة حمدي وفايزة المحرصي من أبرز الحاضرين الذي تركوا إنطباعا جيدا بين جمهورهم من الحاضرين.

وكالة ماد سبوار للسياحة الطبية تعلن عن الجديد في عيدها الثامن

وبحضور نجوم المجتمع التونسي، ماد سبوار أعلنت أنها سوف تعطي الفرصة لكافة المواطنين التونسيين للوصول إلى خدماتها، وتسهيلات في الدفع تصل إلى 36 شهرا

وقد تطور عملها واقتحمت مجال الاتصال والتواصل، وحظيت بأكثر من تقرير إعلامي في كثير من القنوات الفرنسية منها TF1،TV5،W6،W9، مما يعطي إشعاعا للقطاع الصحي في تونس، والسياحة الصحية، ويعكس صورة تطور المصحات الخاصة التونسية في كل أنحاء العالم.

وتنافس ماد سبوار أبرز الشركات العالمية، وجاء ذلك من خلال توسع أعمال الشركة بفتح فروع جديدة على مستوى الإنترنت والإنتاج السمعي البصري.

كما تسهم ماد سبوار في سوق العمل التونسية بتوفير ما يقارب 400 موطن شغل مباشر، إضافة إلى آلاف مواطن الشغل غير المباشرة.

ماد اسبوار تستقبل حرفاء من أوروبا، أمريكا، إفريقيا، الجزائر والشرق الأوسط، الذين اختاروا تونس كوجهة سياحية علاجية لإجراء الجراحة التجميلية، مستعينة بفريق من خبراء في المجال؛ متعدد الاختصاصات وطاقم طبي من الطراز الرفيع، من أجل توفير إقامة بمستوى عال لهم.