حضور متميز للدكتورة الاردنية رولا السوالقة في ملتقى المبدعات العربيات بسوسة

تونس/ سوسة/ متابعات/ اختتمت فعاليات الدورة 23 لملتقى المبدعات العربيات بسوسة بحفل بهيج قدمت خلاله الاستاذة فوز الطرابلسي مديرة الدورة الشهائد التقديرية و قد سجلنا حضورا عربيا مهما لعديد الاساتذة من دول عربية مثل مصر و لبنان و الاردن و المغرب و الجزائر و الامارات .

وكانت مداخلة الدكتورة رولا السوالقة من الجامعة الاردنية كلية الاداب قسم علم الاجتماع الاكثر ثراء و تميزا اذ كان عنوان ورقتها الوعي الانساني بين العقلانية و فلسفة الروح و تهدف الى الكشف عن اهمية الالتفات للجوانب الروحانية في ظل عصر الحداثة و و ما بعدها و التي شوهت ملامح الفطرة الانسانية و قيدت الوعي بسلاسل المادية .

و محاولة الخروج في مقاربة جديدة لفهم جديد لاهمية الالتفات للتعبير عن العالم الروحاني في عالم شغلته المادة و العقلانية البحتة..

حضور مشرف للدكتورة رولا السوالقة و تشريف مستحق للجامعة الاردنية كلية الاداب و قسم الاجتماع علما و ان الدكتورة المكرمة حصدت جائزة فينوس العالمية للمراة الشابة الموهوبة و المبدعة في علم الاجتماع.

دورة ناجحة لملتقى المبدعات العربيات بسوسة و عبرت رولا السوالقة عن آمالها في ان تكون حاضرة بمداخلاتها في ملتقيات اخرى بتونس قريبا.