إطلاق نار فى قاعدة جوية بحرية بولاية فلوريدا الأمريكية

وقع حادث إطلاق نار فى قاعدة جوية بحرية أمريكية، بولاية فلوريدا الأمريكية، والتى تضم نحو 23 ألف فرد عسكرى وغيرهم يعملون بالمنطقة، مما تسبب في وقوع 3قتلى، وعدد غير معروف من الجرحى.

إطلاق نار فى قاعدة جوية بحرية بولاية فلوريدا الأمريكية
Source de l'image: - google

وتفاعل أفراد مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات، ومكتب التحقيقات الفيدرالى مع ما يجرى بموقع الحادث، الذي قتل خلاله المشتبه فيه بتنفيذ إطلاق النار.

وأوضح متحدث باسم البحرية الأمريكية، أنه يوجد "عدد غير معروف من الجرحى" والذين تم نقلهم إلى مستشفى لتلقى العلاج اللازم، وأن القاعدة لا تزال قيد الإغلاق.

كما أفاد متحدث باسم المستشفى المحلى بأنه تم استقبال تسعة ضحايا من جراء الحادث، غير أن حالتهم الصحية غير معروفة، بينما لفتت شبكة سي إن إن الأمريكية إلى أنه تم نقل ستة مصابين آخرين إلى مركز الصدمات بمستشفى أخرى.

ونوهت الشبكة الأمريكية بأن الحادث يعد الثانى الذى يحدث فى قاعدة بحرية، خلال أسبوع، حيث أطلق بحار فى الخدمة العسكرية (يبلغ من العمر 22 عامًا) النار على ثلاثة مدنيين موظفين فى ترسانة بحرية معروفة باسم "بيرل هاربور" تقع بالقرب من مدينة هونولولو بولاية هاواي الأمريكية، ما أدى إلى مصرع شخصين قبل أن يطلق النار على نفسه.

وكان الجيش الأمريكى قد أكد وقوع حادث إطلاق نار نشط فى قاعدة جوية بحرية بمدينة بينساكولا فى ولاية فلوريدا الأمريكية.