Coccinelle تفوز بجائزة المقود الذهبي لسنة 2023

بعد فوزها مُؤخرًا بلقب العلامة التجارية لسنة 2023، أضافت شركة Coccinelle  إلى سجّل إنجازاتها لقب جديد حيث تُوّجت يوم السبت 24 فبراير2024 في مسابقة المقود الذهبي لسنة 2023 بجائزة ' قائد الابتكار في حلول النقل' 'Leader de l'Innovation en Solutions de Mobilité' خلال حفل أُقيم في نزل 'لايكو' بتونس العاصمة.

Coccinelle تفوز بجائزة المقود الذهبي لسنة 2023

ويُبرز هذا التتويج الالتزام التام والتفاني المُستمّر لشركة Coccinelle في الابتكار والتميّز في مجال التنقل.

وخلال حفل النسخة السادسة من مُسابقة المقود الذهبي، تم تكريم أفْضل علامات السيّارات في تونس من حيْث رضا الحُرفاء والأداء والأفكار المُبتكرة.

وتميّز الحفل بحضور عدد كبير من الضيوف البارزين، من بيْنهم العاملين في مجال السيارات، المُوزعين، ومُختلف الفاعلين في القطاع، بالإضافة إلى مُمثلي وسائل الإعلام.

وتتميز أيضًا Coccinelle إضافة إلى تأجير السيارات بتكلفة منخفضة، بخدمتها Coccinelle Go، وهي خدمة ‘الليموزين’ ‘limousine’ الحصرية حيث تقدم Coccinelle Go خدمة VIP المُصممة بشكل رئيسي للشركات وتقدم خدمات فريدة لتلبية احتياجات الحرفاء.

وباعتبارها وكالة فريدة في تونس تُقدم مثل هذه الخدمة، فإن Coccinelle Go هي أيضًا عضوًا في La National Fédération of Limousine، مما يعزز التزامها بمعايير الجودة والاحترافية العالية.

 

فوائد خدمة الليموزين من Coccinelle Go تشمل مستوى مُتفوق من الراحة، وسائقين محترفين ومُدربين تدريبًا جيدًا، بالإضافة إلى اهتمام خاص بالتفاصيل لضمان تجربة سفر فاخرة وخالية من المتاعب للحرفاء سواء كان الأمر يتعلق بنقل المطارات، أو رحلات العمل، أو المناسبات الخاصة حيث تقدم Coccinelle Go حلاً للتنقل بجودة عالية مُخصّص لتلبية احتياجات حرفائها.

من ناحية أخرى، تقدم Coccinelle Rent خدمتها لتأجير السيارات بتكلفة منخفضة وبأسعار معقولة وملائمة لاحتياجات تنقل حرفائها من خلال التركيز على القرب حيث تضمن Coccinelle Rent توفير أسعار تنافسية وجودة خدمة عالية مع وجود فروع في عدة مدن في تونس ورغبة في التوسّع والانتشار أكثر.

علاوة على ذلك، تضع Coccinelle  التزامها تجاه البيئة في صميم أنشطتها، خاصة من خلال إطلاق برنامج Coccinelle Green ، هذا البرنامج  الذي تهدف الشركة من خلاله إلى تقليل أثرها السلبي على البيئة عن طريق توفير أساطيل من السيارات  صديقة للبيئة .