مجموعة البرلمانيين أصدقاء تونس تؤكد استمرارها في دعم الانتقال الديمقراطي

 تونس، متابعات : أكد رئيس مجموعة البرلمانيين البريطانيين اصدقاء تونس، داميان موورDamien Moore، اعجابه بنجاح التجربة الديمقراطية التونسية مشددا على اهمية الدور الموكول للبرلمان في بناء المؤسسات الدستورية ووضع التشريعات الملائمة للدستور الجديد معربا عن استعداده لمواصلة دعم تونس ومساندتها من اجل انجاح المسار الانتقالي.

أكد رئيس المجلس عمق علاقات الصداقة التي تربط البلدين وأهمية التعاون القائم بين مجلس نواب الشعب التونسي ومجلس العموم البريطاني

جاء ذلك خلال استقباله من طرف رئيس مجلس نواب الشعب التونسي محمد الناصر، والوفد المرافق له وبحضور مساعد رئيس المجلس المكلف بالعلاقات الخارجية محمد سعيدان و اعضاء مجموعة الصداقة تونس بريطانيا، خنساء بن حراث وعصام الماطوسي.

وأكد رئيس المجلس عمق علاقات الصداقة التي تربط البلدين وأهمية التعاون القائم بين مجلس نواب الشعب التونسي ومجلس العموم البريطاني، مشيرا إلى أهمية الدور الذي تلعبه مجموعة البرلمانيين أصدقاء تونس في دفع الشراكة في مختلف المجالات.

ودعا رئيس المجلس الى ضرورة تعزيز الاستثمار في تونس وتشجيع السياح البريطانيين للاقبال على الوجهة التونسية ورفع من التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين وفتح افاق للطلبة والشباب التونسي في اطار التعاون الجامعي والاكاديمي للاستفادة من التجربة البريطانية.