#رام_الله: #عملية_طعن بمستوطنة حلاميش غرب مدينة والمنفذ يترك وصية

نفذ شاب فلسطيني يدعى عمر العبد من كوبر شمال رام الله مساء عملية طعن في مستوطنة حلميش المقامة على بلدة النبي صالح - شمال غرب مدينة رام الله، حيث قتل ثلاثة مستوطنين وإصابة مستوطنة رابعة، وصفت إصابتها بأنها ما بين طفيفة إلى صعبة.

وقالت القناة العاشرة ان جنود الاحتلال أطلقوا النار على منفذ عملية الطعن وانه يخضع للتحقيق واعترف بانه اشترى سكينا قبل يومين للانتقام لأحداث الاقصى.

مر العبد من كوبر شمال رام الله مساء عملية طعن في مستوطنة حلميش ا

وكانت الأنباء الأولية التي أفصحت عنها المصادر الإسرائيلية تحدثت عن إصابة 3 مستوطنين بجراح بين خطيرة وبالغة الخطورة.

وصية منفذ عملية حلاميش في وصيته؟
 بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فلتقرأوا وصيتي بل اخر كلام لي لكم. انا شاب لم يتجاوز عمري العشرين لي احلام وطموحات كثيرة كنت اعلم انه بعون الله ستتحقق احلامي كنت اعشق الحياة لرسم البسمة على وجه الناس لكن اي حياة هذه التي يقتل فيها نساؤنا وشبابنا ظلما ويدنس اقصانا مسرى حبيبنا ونحن نائمون. اليس من العار علينا الجلوس أنتم يامن سلاحكم صدا. أنتم يامن تخرجون سلاحكم للمناسبات الا تخجلون من انفسكم أعلنوا حربا على الله اليس لله حق عليكم ها هم اغلقوا اقصانا فلم يلب سلاحكم انا كل ما املكه سكين مسنون ها هو يلبي نداء اقصانا. عارنا عليكم عار يامن تشعلون الفتن بيننا سينتقم الله منكم وستحاسبون أمام الله وستسألون كلكم أبناء فلسطين وأبناء الاقصى.

يا ابناء القردة والخنازير ان لم تفتحوا ابوب الاقصى انا واثق انه سيخرج بعدي رجال يضربون بيد من حديد احذركم.

انا اعلم أنى ذاهب الى هناك فلن اعود هنا بل سأعود الى الجنة برحمة الله يا محلا الموت وشهادة فدى الله ورسوله ومسرى رسوله ارجوكم سامحوني ف انفاسي باتت معدودة.

امي ابي اخوتي يامن ستشقون من بعدي سامحوني فأنا ذاهب الى الجنة بيتي هناك سأشرب من نهر الكوثر من يدي الهادي لا اريد أكثر من هذا فسامحوني سأقول وصيتي ومن لم يعمل بها سأقاضيه امام الله.

اهلي امانة برقبتكم جميعا يا مسلمون لفوني برايات رسول الله ولفو رأيي بعصبة القسام ولفو على صدري عصبة ابا عمار وأدخلوهم معي الى القبر وانا اعي ما اقول ومتشوق الى لقاء الله ارجوكم لا تعملوا لي تأبين وتشغلوا الأغاني فقط تذكروني وترحموا علي ارجوكم وحدو صفوفكم فكلنا واحد ودمنا واحد وعدونا واحد واقصانا واحد فلما الفرقات الحمقاء بيننا.

أخوكم بأذن الله شهيد

#عمر_العبد
أبو زين

سلام الله عليكم